صور مميزة لميريل ستريب و نيكول كيدمان وريز ويذرسبون في كواليس Big Little Lies

في اليوم الأخير من تصوير مسلسل Big Little Lies season 2.. ميريل ستريب و نيكول كيدمان وريز ويذرسبون تلعب البولينج في الكواليس.

في اليوم الأخير

كان الموسم الأول من Big Little Lies حاسماً ومحطما للجوائز على شبكة HBO، وقد نشرت ريز ويذرسبون في حسابها على إنستجرام صور للاحتفال باليوم الأخير من تصوير الموسم الثاني من المسلسل، ريز ظهرت ومعها نجمات المسلسل نيكول كيدمان وشايلين وودلي وميريل ستريب وهن يلعبن البولينج، وعلقت الممثلة البالغة من العمر 42 عاما على الصورة قائلة: "لقد ألهمتوني ، ودعمتوني ، وجعلتوني أضحك وأبكي."

من تصوير فيلم Big Little Lies season 2

تابعت الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار "جعلتم الموسم الثاني أكثر إثارة من الماضي (لا استطيع الانتظار حتى يراه الجميع !!)". شكراً لكم شبكة HBO ومديرتنا المدهشة اندريا ارنولد! "حب الكبير لأخواتي نيكول كيدمان، لاورا ديرن، شايلين وودلي، زوي إيزابيلا كرافيتز وميريل ستريب.

ميريل ستريب و نيكول كيدمان وريز ويذرسبون

الموسم الأول من Big Little Lies فاز بجوائز كثيرة في العام الماضي، بما في ذلك غولدن غلوب وإيمي لأفضل سلسلة محدودة، و تم ترشيح ريس لجائزة غولدن غلوب ، وجائزة إيمي وجائزة اختيار النقاد للأفلام عن أدائها لدور مادلين ، ولكن تغلبت عليها النجمة  نيكول كيدمان .

وجعلتوني أضحك وأبكي