أنجلينا جولي ترد على براد بيت ببيان كالصفعة

المعركة مستمرة بين أنجلينا جولي وبراد بيت فيما يتعلق بدعم الأطفال ودفعه لنفقات طائلة لهم حيث وصفت أنجلينا إدعاءات براد بيت الأخيرة عبر بيان له بأنها محاولة فاضحة للإلهاء.

وفي التفاصيل، فإن فريق براد قدم أوراقًا تدعي أنه دفع بالفعل لأنجيلينا الملايين من أجل إعالة الأطفال و بعضها في شكل القروض، فيما أصدر فريق أنجلينا بيانا امس الأربعاء يناقض بيان الأخير.

وجاء في البيان الذي قالته سامانثا بلي ديجان من مكاتب المحاماة في Bley and Bley "البيان القانوني الذي قدمته أنجلينا منذ يومين كان مناسبًا قانونيًا ودقيقًا من جميع النواحي وأكد بكل الأشكال القانونية أن براد لم يستوف بالكامل التزاماته القانونية بدعم الأطفال، وأن ما قدمه جانب براد اليوم هو محاولة صارخة لتعتيم الحقيقة وتشتيت الانتباه عن الحقيقة أنه لم يف بتعدهداته " .

وتضيف سامانثا "في أعقاب حادثة سبتمبر 2016 " تقصد الانفصال بين براد وأنجلينا ، كان على أنجلينا والأطفال أن ينتقلوا من منزل العائلة ، الذي اختار براد الاحتفاظ به، بما في ذلك جميع محتوياته، وطُلب من براد أن يساعد في شراء منزل جديد لأنجلينا والأطفال ، ولكن بدلاً من ذلك قام براد بإعارة أموال لأنجلينا، وهو يتقاضى عنه فائدة، بالطبع ستحترم أنجلينا ذلك القرض، مع ذلك فإن القرض لا يمثل دعم حقيقي للأطفال من جانب براد قرض ليس ومع ذلك، لذا فإن تمثل هذا الأمر على أنه دعم للأطفال هو أمر مضلل وغير دقيق ".

تتابع سامانثا "تطلب أنجلينا من براد دفع 50٪ من نفقات الأطفال، وهو لم يفعل، اضطرت أنجلينا إلى تحمل نفقات الأطفال  دون مساهمته في العامين الماضيين، دعم الأطفل غير اختياري في كاليفورنيا، وعادة ما يدفع الوالد هذه النفقات طواعية دون الحاجة إلى طلب أو أمر محكمة. ونأمل أن يتم حل هذا دون مزيد من التأخير ".