أشهر الشائعات .. انهيار ملكة بريطانيا واختيار بيونسيه بديلة لميغان ماركل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنتعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن المشاهير على مدار الأسبوع في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلافات زوجية بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بسبب إريكا جارديم، وشائعة انهيار ملكة بريطانيا بعد تشخيص زوجها بمرض مميت وتوقع الأطباء لوفاته خلال أشهر معدودة.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

خلافات زوجية بين كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) بسبب إريكا جارديم (Erica Jardim):

نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد لها تحدثت فيه عن وجود خلافات زوجية حادة بين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست بسبب عارضة الأزياء إريكا جارديم وهي الوجه الدعائي للحملة الدعائية الخاصة بمجموعة الأزياء الجديدة " Yeezy Season 6" والمقدمة من ماركة الأزياء الشهيرة " Yeezy" التي أسسها ويمتلكها كاني، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن العلاقة بين كيم وكاني شابها الكثير من التوتر خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب قناعة كيم بأن زوجها كاني أصبح معجبا بعارضة الأزياء الجميلة إريكا جارديم لدرجة الهوس، خاصة وأنه لا يتردد في الحديث عن جمال وجاذبية إريكا جارديم وكيف أنها العارضة المثالية للترويج لمجموعة أزيائه الجديدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات زوجية بين كيم كارداشيان وكاني ويست بسبب إريكا جارديم.

زواج مايكل دوجلاس (Michael Douglas) وكاثرين زيتا جونز (Catherine Zeta-Jones) يعاني من أزمة حقيقية بسبب ميشيل فايفر (Michelle Pfeiffer):

 نشرت مجلة " Globe" تقرير جديد تحدثت فيه عن مرور زواج مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز الذي بدأ منذ ما يقرب من 18 عام بأزمة كبيرة بسبب إعجاب مايكل دوجلاس الشديد بالممثلة الشهيرة ميشيل فايفر، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاثرين زيتا جونز ليست قلقة من تطور علاقة العمل والصداقة التي تجمع بين زوجها وميشيل فايفر إلى علاقة حب بسبب حقيقة أن فايفر تتمتع بعلاقة زواج سعيدة ومستقرة مع زوجها منذ ما يقرب من 25 عام، والمنتج التلفزيوني الشهير ديفيد إي كيلي (David E. Kelley) ولكنها تشعر بالكثير من الانزعاج بسبب الإعجاب غير العادي الذي يكنه زوجها لفايفر والذي يبدو واضحا لجميع من يرون زوجها وفايفر معا وهو جعلها تشعر بأنه بمثابة إهانة بالغة لها.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم الزوجين مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين الزوجين أو معاناة زواجهما من أزمة بسبب ميشيل فايفر.

أرييل وينتر (Ariel Winter) حامل في طفلها الأول من ليفي ميدن (Levi Meaden):

 نشرت مجلة " NW" تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل أرييل وينتر بطلة المسلسل الكوميدي الشهير " Modern Family" في طفلها الأول من صديقها ليفي ميدن بالرغم من سنوات عمرها التي لا تتجاوز 20 عام، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أرييل سعيدة للغاية بأنباء الحمل خاصة وأنها كانت لطالما ترغب في أن تصبح أم وأن تبدأ في تأسيس أسرتها في سن صغير.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم أرييل وينتر قوله إنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفلها الأول.

بيونسيه (Beyonce) كانت الخيار الثاني لمجلة " Vogue" بعد ميغان ماركل (Meghan Markle):

 نشر موقع Naughty Gossip تقرير جديد تحدث فيه عن أن بيونسيه لم تكن الخيار الأول لمجلة " Vogue" أثناء بحث المجلة عن إحدى النساء الشهيرات لتكون فتاة الغلاف لعدد سبتمبر 2018 من المجلة وإنما كان الخيار الأول للمجلة هو ميغان ماركل دوقة ساسيكس ولكن رفض ميغان الظهور على غلاف المجلة اضطر المجلة لاختيار بيونسيه كثاني أفضل خيار، الموقع أكد أيضا أن آنا ونتور (Anna Wintour) رئيسة تحرير المجلة بذلك قصار جهدها لإقناع ميغان بالظهور على غلاف المجلة وعرضت أن تقوم بالسفر شخصيا إلى لندن لإجراء مقابلة صحفية مع ميغان وأن يتم تصوير ميغان في أي مكان ترغب فيه من أجل صور العدد الجديد للمجلة ولكن ميغان رفضت قبول عرض وينتور وهو ما اضطر وينتور للموافقة على مضض على اختيار بيونسيه لتكون فتاة غلاف العديد الحديد من المجلة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم مجلة " Vogue" قوله إن المجلة لم تقم باختيار بيونسيه لتكون فتاة الغلاف للعدد الجديد للمجلة بسبب رفض ميغان ماركل الظهور على غلاف المجلة.

ملكة بريطانيا تنهار بعد أن أخبرها الأطباء بتوقعاتهم بوفاة زوجها خلال أشهر قليلة:

نشرت مجلة " Globe" تقرير جديد تحدثت فيه عن انهيار الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا بعد أن أخبرها الأطباء بأن زوجها الأمير فيليب (Prince Philip) في مرحلة متقدمة من مرض السرطان وأنه في حالة صحية حرجة ولا يتوقع أن يعيش أكثر من 90 يوم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الملكة سقطت فاقدة الوعي بعد أن علمت أن زوجها منذ سبعين عام يعيش أيامه الأخيرة واصيبت بعدها بانهيار حاد نقلت على أثره سرا إلى إحدى المستشفيات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انهيار عن الملكة أو إصابة زوجها الأمير فيليب بمرض خطير يهدد حياته.