جاكي شان ينجو من الموت..اعرفوا التفاصيل

جاكي شان ينجو من الموت حيث تعرضت حياته للخطر أثناء تصوير فيلمه الجديد في  الصين وذلك بعد حدوث مجموعة من الانهيارات الطينية الهائلة.

نجا نجم الكونغ فو جاكي تشان من الموت مرات عديدة وفقا لشخصياته على الشاشة، ولكن في الأسبوع الماضي نجا أسطورة الشاشة  من موت في الحياة الحقيقية أثناء تصوير فيلم جديد، وقال الممثل في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي أن التجربة المخيفة حدثت يوم الجمعة الماضي، وذلك من خلال منشور على Weibo، وهو المعادل الصيني لموقع تويتر.

وقال تشان أن كل شاحنات الانتاج أصبحت عالقة في الطين المتسرب بعد حدوث سيول فوق الجبال فجأة، وأصيب العديد من أفراد الطاقم بالخوف، ولكن لحسن الحظ وصل عدد كبير من شاحنات القطارات بسرعة لسحب شاحناتهم إلى أماكن آمنة.

وأخبر أحد عمال الإنقاذ موقع الفيديو الصيني Pear Video أن الشاحنة التي تحمل شان قد تحطمت بالكامل بسبب مياه الفيضانات. وقال المنقذ الذي يدعى وانج لي أن الجزء الأمامي من شاحنة تشان تضرر لدرجة انه لم يبق فيه إلا المحرك. وقال وانغ: 'المنطقة معرضة للغاية للانهيارات الطينية. بمجرد أن تمطر، قد يحدث الفيضان، عندما أدرك الطاقم الوضع ، كان قد فات الأوان بالفعل ، كانت جميع شاحناتهم قد علقت في مياه الفيضان". ويعتقد أنه لم يصب أحد خلال العملية.

وأعرب تشان عن امتنانه لمساعدات رجال الإنقاذ وقال إن طاقم الفيلم سيعزز إجراءات السلامة في المستقبل،ولم يكشف الممثل عن تفاصيل الفيلم الذي يتم تصويره.

 لكن وفقا ل Pear Video ، وقع الحادث في جبل هيلان في نينغشيا في شمال غرب الصين حيث يقوم تشان بتصوير فيلمه الجديد X Project في المنطقة، والذي  يضم أيضاً الممثل الأمريكي ونجم المصارعة السابق جون سينا، حسبما ذكر موقع الفيلم الصيني.