حبيب سيلينا جوميز السابق يعود لحبيبته السابقة بيلا حديد

ها هو ذا ويكند The Weeknd الحبيب السابق لـ سيلينا جوميز Selena Gomez يعود إلى أحضان حبيبته السابقة بيلا حديد Bella Hadid شقيقة جيجي حديد .

حبيب سيلينا جوميز السابق

الموديل الرائعة بيلا حديد تظهر وهي تنتقل على متن طائرة خاصة مع ذا ويكند ، قبل أن يتجه إلى المهرجان الموسيقي Lollapalooza في شيكاغو .

ها هي قبل صعودها للطائة معه

شوهدت بيلا حديد (21 عاما) و (ذا ويكند) صاحب الـ 28 عاماً، وهما يستقلان طائرة خاصة من نيويورك إلى شيكاغو يوم الجمعة، من المقرر أن يقوم ذا ويكند بالفقرة الرئيسية للمهرجان الموسيقى Lollapalooza في مدينة Windy - ليلة السبت، وكان الثنائي اللذان أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية مؤخرا، يرتديان سراويل رياضية وأحذية رياضية.

بيلا وذا ويكند

قبل الخروج من بيغ آبل في (نيويورك)، بيلا حديد نشرت صورة في حسابها على الانستجرام، لمغني "I Feel It Coming"الذي يدخل سيارة الـ SUV المتوقفة ، معلقة على الصورة بالقول "سكر"، كما نشرت بيلا حديد صورة شخصية من الطائرة الخاصة، حيث ظهرت في تي شيرت أسود مع مجموعة من السلاسل الفضية .

بيلا حديد

عادت بيلا مؤخراً من رحلة إلى طوكيو مع صديقها ذا ويكند، ووفقا لوسائل الإعلام ، فقد قضى الاثنان الوقت في مطعم روبوت ومتحف الضوء التفاعلي، ووصفت عارضة الأزياء الشهيرة أوقاتها في اليابان بـ "النعيم الصافي".

بيلا سعيدة بعودة العلاقة