جاستن بيبر و هايلي بالدوين يخططان للزواج..تعرفوا على التفاصيل

بعد أقل من شهر على خطوبتهما التي فاجئت الجميع.. جاستن بيبر Justin Bieber و هايلي بالدوين Haiely Baldwin  يخططان للزواج .

نجم البوب البالغ من العمر 24 عاماً، والموديل ذات الـ 21 عاماً، لا يريدان خطوبة طويلة الأمد وإنما يخططان لزواج قريب ، وذلك بحسب أحد المصادر المقربة من الثنائي لـ People، وهما بذلك يؤكدان التقارير التي تحدثت عن ذلك الأمر .

وبذلك يكون جاستن وهايلي قد أكدا الشائعات التي أثيرت بعدما ظهرت هايلي في بداية هذا الأسبوع وهي ترتدي خاتم في إصبع الزواج، وحينها ظهرت أقاويل أخرى تؤكد بن هايلي تمتلك ذلك الخاتم منذ عام تقريبا.. ولكن ما الذي دفعها لاتردائه في إصبع الزواج؟!

جاستن نفسه يبدو وكأنه أصبح جزء من عائلة بالدوين خاصة بعد أن ظهر يوم الثلاثاء الماضي وهو يرتدي " هودي " خاص بإحدى المدارس الثانوية مكتوب عليه من الخلف " بالدوين "، حيث كان جد هايلي يقوم بتدريس الدراسات الإجتماعية وكرة القدم في تلك المدرسة .

الثنائي جاستن وهايلي يتلقيان دروسا عن الزواج وذلك في المؤسسة الدينية التي ينتميان إليها لجعل علاقتهما أكثر قوة وإيماناً، ومن المعروف أن جاستن لديه ماض طويل الأمد مع سيلينا جوميز وهو يريد أن يواصل حياته المقبلة مع هايلي وأن يبدأ صفحة جديدة من تلك الحياة، لذا فإن تلك الدروس ستساعدهما على بناء أساس لعلاقة قوية يخططان أن تستمر لسنين معاً .

 فهل سيتزوج نجم البوب المثير للجدل أخيراً أم أن  الشقراء المذهلة هايلي بالدوين ستكون مجرد محطة من محطاته كما عودنا؟!