بالصور: جينيفر أنيستون تخطف الأنظار بكواليس تصوير فيلمها الجديد في إيطاليا

على الدوام تتسبب في جلبة بسبب جمالها ورشاقتها و أناقتها التي لا تغيب .. المرور يتوقف بسبب جينيفر أنيستون Jennifer Aniston التي تشّع في فستان مرصع بالزهور .

جينيفر أنيستون ، 49 عاما، شوهدت تجري أثناء تصويرها فيلم Murder Mystery في كومو بإيطاليا، قد تكون جينيفر أنيستون تتجه نحو الخمسينيات ، لكن جمالها يجعلها تبدور وكأنها في منتصف العشرينيات في هذا الصيف.

وفي يوم الثلاثاء صاحبة ال49 عام تحولت إلى مظهر شبابي آخر ، حيث ارتدت ثوبا صغيرا مزينا، كانت الجميلة الشقراء تصور مشهدا مع آدم ساندلر لمشروع Netflix القادم Mystery Murder في شوارع كومو ، إيطاليا .

أنيستون وساندلر ، اللذان يلعبان دور الزوج والزوجة في الفيلم ، تمت مشاهدتهما وهما يتحدثان إلى أحد السكان المحليين ، واستعملا حركة ايديهما للتواصل نظرا لعدم معرفتهما باللغة.

وكانت الزوجة السابقة لبراد بيت قد ارتدت شورت قصير من الجينز وتي شيرت أسودا بينما كانت تسير في شوارع المدينة المرصوفة بالحصى، وحققت الشقراء أقصى استفادة من أشعة الشمس الإيطالية لتغيير لون بشرتها قليلا.

 فيلم Murder Mystery ، الذي يمثل فيه ايضا لوك ابفانز وجيما ارتيتون ، هو فيلم كوميدي جديد لجينيفر، والرواية تركز على جنيفر وآدم اللذان قررا الذهاب في عطلة أوروبية لإعادة المرح مجددا لحياتهما الزوجية.