براد بيت يجعل مظهره شبيهاً بكل إمرأة يواعدها.. صور مذهلة تكسر الإنترنت

بعد كل هذه السنوات.. الجمهور يكتشف أن براد بيت يتأقلم دائماً في اللوك الذي يظهر به مع المرأة التي يواعدها.. كل ذلك حدث مع أنجلينا جولي و جينيفر أنيستون وجوينيث بالترو وغيرهن .

 يتجه تويتر إلى الانهيار في الوقت الذي يكتشف فيه الجمهور كيف يتأقلم براد بيت دائما مع المرأة التي يواعدها، وذلك بعد أن قلد قصة شعر جينيفر و أنجلينا وأخريات .

من أنجلينا جولي إلى جنيفر أنيستون و جوينيث بالترو وجولييت لويس، براد بيت عاش قصص رومانسية مع نجمات هوليوود، وقد لاحظ الآن أحد مستخدمي تويتر شيئا غير معتاد حول سلسلة علاقاته البارزة .

وجدت سارة ماكغوناجال وهي مصورة من نيويورك، قصاصة قديمة من الصحف أبرزت كيف كان براد دائما يتكيف بمظهره ليشبه المرأة التي يواعدها، إحدي الصور أظهرته مبتسمm ببهجة مع جينيفر أنيستون زوجته السابقة أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز إيمي السنوي الأول في عام 1999، وكلا منهما لديه شعر به خصلات صفراء وبشرة ذهبية .

في هذه الأثناء، أظهرت صورة له مع صديقته السابقة غوينيث بالترو تشابها ملحوظا بين الثنائي، حيث ظهرا بالشعر الأشقر ونفس قصة الشعر .

وأظهرت إحدي الصور بالمقالة براد وهو لديه شعر بني فاتح اللون وعينين خضراوين مع زوجته انجلينا جولي في العرض الاول من World War Z في عام 2013 في لندن .

وبالعودة إلى الوراء ، تم تصوير براد بشعر هائل مثله مثل جيتكا بوهليديك في عام 1994 ، وبعدها كان شعره أقصر مثل صديقته السابقة جولييت لويس .

وكتبت سارة على تويتر: "لقد رأيت هذا المقال الإخباري عن براد بيت والآن لا أستطيع التوقف عن التفكير فيه". سرعان ما اكتسبت التغريدة 386000 إعجاب، و 122000 من إعادة التغريد و 1400 من التعليقات .