أول تعليق من ديمي لوفاتو بعد نجاتها من الموت

بعد نجاتها من الموت بأعجوبة ها هو أول تعليق من ديمي لوفاتو Demi Lovato التي نقلت للمستشفى فاقدة للوعي بسبب جرعة زائدة من الممنوعات .

في أول تعليق لديمي لوفاتو، بعد نجاتها من الموت بسبب تناولها جرعة زائدة من الممنوعات، قالت الفنانة في بيان قصير " إنها ممتنة جدًا.. أنها لا زالت على قيد الحياة، وتريد العودة لمركز إعادة التأهيل بعد خروجها من المستشفى "، وذلك بحسب ET .

عائلة ديمى لوفاتو تخطط الآن بشأن خضوع ديمى لجلسات تأهيل نفسى وتخطط لوضعها مباشرة فى برنامج إعادة تأهيل للعلاج من الإدمان بعد خروجها من المستشفى، العائلة تقوم الآن بعمل كل ما في وسعها للمساعدة في إعادتها إلى المسار الصحيح، وضع ديمي مستقر في الوقت الحالي وهي برفقة عائلتها الذين أعربوا عن شكرهم وحبهم لجميع من دعم ابنتهم في محنتها وأرسل لها حبه ودعواته.

وأظهر حبيب "لوفاتو" السابق، ويلمر فالديراما، دعمه لها بزيارتها في المستشفى وتواجد إلى جانبها لأكثر من ساعتين، وبدت ملامحه حزينة  للغاية، فيلمر شعر بأنه مدمر تماما بعدما سمع الأنباء السيئة عن لوفاتو .

 الثنائي كانا قد انفصلا في 2016 بعد 6 سنوات من االمواعدة التي بدأت في 2010 وحتى 2016 .

قبل تسعة أيام من دخول المستشفى، ديمي لوفاتو كانت قد بدت غير مستقرة عند مغادرة ملهى ليلي في غرب هوليوود، وذلك وسط ادعاءات من الاصدقاء بأنهم كانوا يشعرون بالقلق في الأسابيع الماضية بشأن سلوكها .

 تم تصوير النجمة البالغة من العمر 25 عاما وهي تخرج من نادي Warwick الليلي في 15 يوليو في تمام الساعة 2:30 صباحا بعد وصولها بساعة ونصف.

كانت ديمي تبتسم اثناء خروجها من المكان مع مجموعة من الأصدقاء وحراس الأمن. وكانت ترتدي بنطلون جينز أسود وجاكيت جينز ازرق مع حقيبة صغيرة علي كتفها.. فهل سستعلم ديمي من خطأها ؟