هنري كافيل: منعوني من أداء تلك الحركة حتى لا أقتل توم كروز في 6 Mission Impossible

قالها بحسرة وبحزن وبمرارة، توسل إليهم أن يوافقوا على أداء تلك الحركة، توسلاته لم تشفع له أمام إصراراهم.. لأنه كان من الممكن أن يقتل توم كروز لو قام بأدائها.. هنري كافيل Henry Cavill يحكي عن كواليس تصوير 6 Mission Impossible .

يعترف هنري كافيل بأنه قام بأعماله البهلوانية الخطرة جميعها في فيلم Mission Impossible: Fallout ولكن لم يسمح له بالقفز من الطائرة لأنه كان من الممكن أن يقتل توم كروز .

واعترف هنري كافيل (35 عاما) بأنه كان "محبطاً " من عدم القيام بحركته البهلوانية الخطرة في فيلمه الجديد "Mission Impossible: Fallout" ، لكن القيام بذلك كان سيضع النجم المشارك معه في المشهد وهو توم كروز في أخطار جدية .

وقال الوسيم كافيل أثناء ظهورة في برنامج " صباح الخير يا أمريكا " يوم الثلاثاء ليحكي عن " Mission Impossible: Fallout " :"لقد فعلت كل ما عندي من الأشياء في أداء كل الحركات! لكني لم أتمكن من فعل تلك الحركة، وكان هذا أكثر شيء كسر قلبي، قفزة من الطائرة من ارتفاع منخفض"..

أضاف صاحب شخصية سوبرمان محارب الجريمة :" كان القفز من بوينغ سي-17 في المساء هو فكرتي عن السحر، وكنت أصلي ليسمحوا لي أن أفعل ذلك متوسلا لتوم كروز، ويضف كافيل" أخبرني توم في النهاية ،" أنا أفهم ما تقوله، وأحب أن تفعله ، ولكن إذا قمت بذلك، فسوف تقتلني وأي شخص آخر في هذه العملية  " .

وسيبدأ العرض العالمي للفيلم الجديد في دور السينما اليوم الموافق 25 يوليو تموز.. فهل سيكون على مستوى الدعاية والتوقعات.. سننتظر ونرى ؟