سيلينا جوميز تحتفل بعيد ميلادها وكأنها لا تبالي بـ جاستن بيبر أو هايلي بالدوين..صور

ها هي ابنة المكسيك معشوقة المراهقين تحتفل بعيد ميلادها في أيام يعتقد البعض أنها الأصعب عليها، سيلينا جوميز Selena Gome تحتفل بعيد ميلادها وسط دفء مجموعة من الأصدقاء وكأن سيلينا لا تبالي بـ جاستن بيبر أو هايلي بالدوين .

هي واحدة من أكثر نجوم البوب شهرة في العالم، لكن سيلينا جوميز تظهر بشخصية خاصة ومختلفة مع الزملاء الذين أحاطوها في عيد ميلادها السادس والعشرين بحفل على متن يخت في خارج مقاطعة أورانج .

حفلة عيد ميلاد سيلينا ضمت صديقتها المقربة راكيل ستيفنز، بالإضافة إلى شقيق راكيل، كاليب ، الذي شاع مؤخرا أن سيلينا تواعده، ولكن أحد المصادر المطلعة أصر مؤخراً على أن سيلينا" و كاليب "لا يتواعدان وأنهما صديقان فقط" ، وهو لم يكن موجودا بالفعل في ألبوم إنستجرام الذي نشرته سيلينا من حفل عيد ميلادها .

في هذا الألبوم، قامت سيلينا بعناق مع مجموعة من صديقاتها بما في ذلك راكيل حيث انجرف اليخت عبر المياه تحت غروب الشمس الرائع .

وكانت الممثلة التي ولدت في تكساس قد صورت وهي تضحك عندما كانت تتجه نحو كعكة عيد ميلادها وسط أجواء عيد الميلاد من بالونات وزينة .

وعلقت سيلينا على الصور قائلة "سنة أخرى تمر.. شكرا لكم جميعا علي عيد الميلاد، أحبكم، أحبكم يا شباب بجنون! حفظكم الله! ".. عيد ميلاد سيلينا هو الأول بعد خطبة جاستن بيبر لهايلي بالدوين منذ أسابيع وهو الأمر الذي اعتبره البعض صدمة لسيلينا جوميز التي لم تصرح بأى كلمة عن الأمر.. فهل هي سعيدة حقاً كما بدت أم أن فرحتها مصطنعة .