أبرز الشائعات .. إيما ستون حامل وعودة جينيفر غارنر إلى بن أفليك

نستعرض اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل إيما ستون في طفل جاستين ثيرو، وشائعة طلب فين ديزل لأجر بقيمة 2 مليون دولار في مقابل الترويج لفيلم جديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من شائعات المشاهير خلال هذا الأسبوع:

درايك (Drake) وبلاك تشاينا (Blac Chyna) يتواعدان سرا:

لا صحة لما تردد عن مواعدة درايك لبلاك تشاينا

نشر موقع MediaTakeOutis تقرير جديد تحدث فيه عن أن درايك وبلاك تشاينا بدئا في التقابل سرا منذ فترة لا بأس بها، الموقع ذكر أيضا أن درايك وبلاك تشاينا كانا قد تواعدا سرا في الماضي لفترة وجيزة قبل أن يقررا الانفصال، إلا أنهما عادا للتواصل معا مؤخرا خلال الأشهر القليلة الماضية وبدئا في قضاء المزيد من الوقت معا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة درايك لبلاك تشاينا، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن درايك وبلاك تشاينا وإن كانا قد ذهبا بالفعل إلى نادي " The Nice Guy" الليلي في مساء يوم الثلاثاء، إلا أنهما لم يذهبا معا، ولم يغادرا النادي معا.

إيما ستون (Emma Stone) حامل في طفلها الأول من جاستين ثيرو (Justin Theroux):

لا صحة لما تردد عن مواعدة جاستين ثيرو لإيما ستون

نشرت مجلة " Woman’s Day" الأسترالية تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود شائعات حول حمل إيما ستون في طفلها الأول من جاستين ثيرو، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ستون وثيرو أصحبا يقضيا الكثير من الوقت معا خلال الفترة الأخيرة، ويبدو من الواضح لدى جميع أصدقائهما والمقربين لديهما أن علاقتهما في طريقها لأن تتخذ منحنى أكثر جدية، المجلة ذكرت أيضا أن ستون قد ظهرت مؤخرا بملابس واسعة تخفي الجزء الأوسط من جسدها وهو ما جعل الكثيرون يتحدثون عن احتمالية حملها في طفل ثيرو.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة جاستين ثيرو لإيما ستون، المصدر أكد أيضا أن ثيرو وستون ليسا سوى زميلا عمل وصديقين جيدين وهما منشغلان حاليا في العمل في فيلمهما الجديد.

فين ديزل (Vin Diesel) يطلب 2 مليون دولار في مقابل الترويج للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي:

فين ديزل يطلب 2 مليون دولار في مقابل الترويج للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت مجلة " Star" خبر جديد تحدثت فيه عن طلب فين ديزل لأجر بقيمة 2 مليون دولار من الشركة المنتجة لفيلمه الجديد " Bloodshot" في مقابل الترويج للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ديزل يدرك جيدا أن المشاركات التي يقوم بنشرها على صفحته على الإنستغرام والتي يتحدث فيها عن أفلامه الجديدة تحظى بشعبية كبيرة لدى متابعيه على الإنستغرام وكثيرا ما يتم تداولها وإعادة نشرها مما يمثل دعاية جيدة وفعالة للأفلام الجديدة، وهو يرى أنه من غير العادل أن يشارك في الدعاية للأفلام الجديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي دون الحصول على أجر مادي في مقابل ذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم فين ديزل قوله إنه لا صحة لما تردد عن طلب ديزل لأجر بقيمة 2 مليون دولار من الشركة المنتجة لفيلمه الجديد " Bloodshot" في مقابل الترويج للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.

جينيفر غارنر (Jennifer Garner) تحاول إقناع بن أفليك (Ben Affleck) بالعودة إليها مرة أخرى والتخلي عن صديقته ليندسي شوكس (Lindsay Shookus):

جينيفر غارنر تحاول إقناع بن أفليك بالعودة إليها مرة أخرى والتخلي عن صديقته ليندسي شوكس

نشرت مجلة Globe خبر جديد ذكرت فيه أن جينيفر غارنر تحاول إقناع بن أفليك بالعودة إليها مرة أخرى والتخلي عن قرار الطلاق، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن غارنر أدركت بعد فوات الأوان أن أفليك هو حب حياتها وأنها ترغب في إعطاء زواجهما فرصة أخرى، ولذلك تحاول إقناع أفليك بالتخلي عن صديقته الحالية ليندسي شوكس وإعطاء علاقتهما فرصة أخرى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة جينيفر غارنر إقناع بن أفليك بالعودة إليها مرة أخرى أو تراجع أي من غارنر وأفليك عن قرار الطلاق.

ميغان ماركل (Meghan Markle) تتخلى عن أصدقائها الأمريكيين:

ميغان ماركل تتخلى عن أصدقائها الأمريكيين

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تخلي ميغان ماركل عن أصدقائها الأمريكيين القدامى وبدئها في قطع علاقتها بهم تدريجيا، وطبقا لما ذكره الموقع فإن ميغان ترى أن أصدقائها في الولايات المتحدة ينتمون إلى حياتها الماضية التي ترغب في وضعها طي النسيان، كما ترى أيضا أنه الأفضل المضي قدما والتركيز على تكوين صداقات وعلاقات جيدة مع مشاهير بريطانيا وأنباء الطبقات الأرستقراطية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخلي ميغان عن أصدقائها الأمريكيين القدامى، كما أشار الموقع إلى حقيقة أن ميغان لا تزال تحتفظ بعلاقة صداقة جيدة بالعديد من أصدقائها الأمريكيين ومن بينهم لاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا وليامز (Serena Williams).