شاهدوا مارجوت روبي و سيرشا رونان في فيلم Mary Queen of Scots

المرشحتان لأوسكار في 2017 مارجوت روبي Margot Robbie و سيرشا رونان Saoirse Ronan وجهاً لوجه في فيلم واحد وهو Mary Queen of Scots أو ماري ملكة الاسكتلنديين .

تدور أحداث Mary Queen of Scots حول صراع ملكة إنجلترا إليزابيث الأولى " مارجوت روبي" مع ابنة عمها ماري ستيوارت " سيرشا رونان"، ومحاولة الأخيرة إعتلاء العرش .

 وكذلك تحكي أحداث Mary Queen of Scots، عن الحياة المضطربة لشخصية ماري ستيوارت الكاريزمية والتي تصبح أرملة في سن 18 عامًا، تتحدى ماري ضغوطًا للزواج من جديد، وبدلا من ذلك، تعود إلى مسقط رأسها في أسكتلندا لاستعادة عرشها الشرعي، لكن اسكتلندا وانجلترا تقعان تحت حكم اليزابيث الأولى. ومن هنا يبدأ صراع شرس بين الملكتين الذي سيتخلله الكثير من الحب والخيانة والمؤامرات .



Mary Queen of Scots من المنتظر عرضه في الولايات المتحدة بدءا من 7 ديسمبر 2018. وفي إنجلترا في 18 يناير 2019، الفيلم من بطولة سيرشا رونان، ومارجو روبي، وجيما تشان، وإخراج جوزي رورك.. شاهد التريلر .

مارجوت روبي كانت قد ترشحت لأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم I ،Tonya ، وسيرشا رونان ترشحت كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم Lady Bird .