الصور الأولى لـ أوليفيا كولمان في دور الملكة إليزابيث بالجزء الثالث من The Crown

 شبكة نتفيلكس Netflix تنشر الصورة الأولى لـ أوليفيا كولمان Olivia Colman التي ستلعب دور الملكة إليزابيث الثانية في الجزأين الثالث والرابع من مسلسل The Crown .

الصورة الأولى تم نشرها لأوليفيا كولمان في حساب المسلسل على موقع تويتر مع التعليق بالقول أن أوليفيا هي من ستلعب دور الملكة إليزابيث في النسخة المقبلة، حيث تظهر أوليفيا كولمان " إليزابيث الثانية "، وهي تتناول كوب من الشاي في القصر .

وتقول أوليفيا كولمان أنها سعيدة للعب دور الملكة إليزابيث الثانية في The Crown،  ووصفت أوليفيا الممثلة كلير فوي بأنها كانت عبقرية في تجسيد الشخصية، الأمر الذي يجعل مهمتها صعبة وشاقة ، وأكدت الممثلة ذات الـ 44 عاما أنها ستشاهد كل مشهد قامت كلير فوي بأدائه في المسلسل ..


أما كلير فوي ذات الـ 34 عاما والتي أدت دور الملكة إليزابيث الثانية في النسختين الأولى والثانية من The Crown، فقالت أنها ستفتقد الدور بشكل رهيب " .

 وتحل كولمان محل الممثلة كلير فوي التي لعبت دور الملكة إليزابيث الثانية في أول نسختين من الدراما الملكية التي تدور أحداثها منذ عام 1956 و حتى عام 1963، وستجسد كولمان الشخصية في النسختين الثالثة والرابعة، حيث يمتد المسلسل لأربعة مواسم .

ويؤكد مبدع وصانع المسلسل بيتر مورجان الحاجة الشديدة لتغيير أبطال المسلسل كل موسمين وذلك بسبب التقدم في العمر للشخصيات الرئيسية، ما يجعلها تدخل في مرحلة جديدة تحتاج لممثلن آخرين بأعمار مختلفة .

ولن تكون هذه هي الشخصية الوحيدة التي سيتم إستبدالها، حيث سيلعب دور الأمير فيليب سميث الممثل توبياس مينزيس بدلا من مات سميث، و ستعلب دور الأميرة مارجريت الممثلة هيلينا بونهام كارتر بدلا من فانيسا كيربي، وكذلك سيتم إستبدال شخصيات أخرى .