هل رأيتم صديقات وزوجات لاعبي منتخب فرنسا في مدرجات روسيا.. باميلا أندرسون تقودهن

مع إحتفال فرنسا بفوزها بكأس العالم يوم الأحد، كانت زوجات اللاعبين وصديقاتهن رائعات في الإحتفال بالإنتصار في المدرجات، وكانت باميلا أندرسون على رأس الفاتنات التي تقود النساء لتهنئة وتشجيع الرجال .

باميلا أندرسون خطيبة لاعب المنتخب الفرنسي عادل رامي، نشرت صورة بالأبيض والأسود في صفحتها على إنستجرام قبل المباراة، وكتبت: "صباح الخير ... يوم عظيم"، وبعد الفوز الكبير ، سرعان ما أعادت نشر صورة المنتخب الفرنسي وهو يحتفل بالكأس على أرض الملعب .

نجمة Baywatch  البالغة من العمر 51 عاما كانت قد احتفلت بحبيبها خلال مباراة فرنسا في الدور قبل النهائي ضد بلجيكا في سان بطرسبرج يوم الثلاثاء، ويشاع أن الممثلة الكندية الأمريكية والمدافع البالغ من العمر 32 عاما قد خطبا لبعضهما بعد إجتماعهما في سباق موناكو الكبير في مايو من العام الماضي .

في هذه الأثناء، وثقت زوجات وصديقات متحمسات أخريات رحلتهن لمشاهدة المباراة النهائية في حساباتهن على وسائل التواصل الاجتماعي .

 عارضة الازياء الفرنسية صديقة كيليان مبابى، أليسيا إيليس - الفائزة بجائزة ملكة جمال فرنسا العام الماضي، نشرت مقاطع فيديو من رحلتها إلى موسكو، بالإضافة إلى صورة سيلفي لافتة .

ووثقت راشيل ليغرين تراباني صديقة بنيامين بافارد، وهي ملكة جمال فرنسا السابقة رحلتها إلى موسكو أيضا، حيث نشرت صورًا لنفسها وهي ترتدي فستانًا بألوان العلم الوطني الفرنسي داخل غرفتها الفندقية في موسكو .

وعلى الرغم من عدم لعبه خلال بطولة هذا العام، إلا أن شارلوت بيروني، صديقة  اللاعب فلوريان ثاوفن، هتفت لفرنسا في المدرجات .

ونشرت أيضا راكيل ماوري، النجمة الاسبانية وهي زوجة نجم كرة القدم الكرواتي إيفان راكيتيتش، صورة مع زوجها بالإضافة إلى بعض الصور في الساحة الحمراء .

وكانت هناك أيضا زوجة حارس مرمى منتخب فرنسا هوجو لوريس الذي كان رائعا في الدفاع عن مرماه على الرغم من خطأه المرير في مباراة النهائي .

وكانت هناك إيريكا شوبرينا زوجة كابتن منتخب فرنسا أنطوان جريزمان الذي قاد فريقه بنجاح إلى منصات التتويج .

وكانت هناك أيضاً كاميل زوجة مدافع المنتخب الفرنسي ولاعب ريال مدريد رفائيل فاران الذي لعب دوراً كبير في حماية مرمى فريقه طوال البطولة .

وكذلك كانت حاضرة السمراء الجميلة سارة صديقة لاعب الوسط الفرنسي كونيتن توليسو الذي كان ورقة رابحة للمدرب ديشامب في البطولة .

وكذلك كانت هناك زوجة اللاعب ماتودي الذي كان يرتدي رقم 14 الشهير الخاص بتيري هنري أسطورة فرنسا .