سيلينا جوميز ملطخة بالدماء وهي بصحبة صديقها الجديد..صور

هل هي في علاقة جدية أم ترد بشكل غير مباشر على خطبة جاستن بيبر Justin Bieber وهايلي بالدوين Hailey Baldwin وكأنها لا تبالي.. سيلينا جوميز Selena Gomez بصحبة صديقها الجديد كاليب ستيفنز Caleb Stevens أثناء تصوير فيلمها الجديد عن الزومبي .

وكأنها لا تبالي

تم تصوير سيلينا جوميز في تي شيرت أحمر وسروال قصير من الجينز أثناء تصوير فيلم في نيويورك للمخرج جيم جارموش وهو فيلم زومبي جديد.

هل هي في علاقة جدية

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 25 عاما بينما كانت تصور المشاهد في مدينة فليشمانس التي تبعد نحو 40 ميلا خارج مدينة نيويورك،  سيلينا جوميز كانت ملطخة بالدماء وكانت ترتدي تي شيرت أحمر ملطخ بالدماء من الجهة اليمني .

تم تصوير سيلينا جوميز في تي شيرت أحمر

قد تبدو النجمة طائشة في التصوير لأن لديها نجم يمثل معها في الفيلم وهو وسيم جدا ويشبه إلى حد كبير حبيبها السابق جاستن بيبر اسمه أوستن بتلر وهو الصديق السابق لفانيسا هودجنز، باتلر ظهر وهو يرتدي قميصا أبيض مبللا بالدماء مع الكثير من أثار الماكياج .

أم ترد بشكل غير مباشر

شوهدت سيلينا جوميز الممثلة مع صديقها الجديد كاليب ستيفنز، وذلك للمرة الثانية في أيام قليلة وسط شائعات بوجود علاقة بينهما .

على خطبة جاستن بيبر وهايلي بالدوين

كما شوهد بيل موراي (67 عاما) على متن الطائرة وهو في شخصية ضابط شرطة يدعى روبرتسون،و كان يضع أسطورة الكوميديا ضمادة صغيرة علي أنفه .

بيل موراي من ضمن أبطال الفيلم