كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم بهذا الرقم

كايلي جينر تكتسح غلاف الفوربس FORBES حيث تبلغ قيمة ثروتها 900 مليون دولار ويبدو أنها ستتفوق علي مارك زوكربيرج لتصبح أصغر ملياردير على الإطلاق في العالم .

كايلي جينر تكتسح غلاف الفوربس

تم الكشف عن ثروة كايلي جينر لتكون أغنى عضو في عائلة كارداشيان. وفي يوم الأربعاء ، كشفت مجلة فوربس النقاب عن عددها الصادر في شهر أغسطس ، والذي يظهر نجمة برنامج الواقع التي تبلغ من العمر 20 عاما ، والتي تحولت الي علامة فارقة في عالم مستحضرات التجميل، حيث ظهرت علي غلاف مجلة فوربس في عنوان " نساء أميركا المليارديرات " .

ويبدو أنها ستتفوق علي مارك زوكربيرج

وبحسب المجلة ، فإن كايلي - التي من المقرر أن تبلغ 21 في 10 أغسطس - تبلغ قيمة ثروتها حاليا ما يقدر بمبلغ 900 مليون دولار بفضل خط مستحضرات التجميل. وبمجرد أن تتجاوز علامة الـ1 مليار دولار ، فإنها ستصبح اغني من مارك فيسبوك زوكربيرج كأصغر ملياردير على الإطلاق .

كايلي جينر أصغر مليارديرة في العالم بهذا الرقم

في القصة المصاحبة للغلاف ، قالت فوربس إنها تقدر أن منتجات كايلي لمستحضرات التجميل حققت أرباحا بقيمة 630 مليون دولار منذ إطلاقها في عام 2015.

"حتى مع الاستخدام المعتدل للمنتجات ، وتطبيق الخصم القياسي 20 ٪ ، تقدر فوربس شركتها ، التي أضافت مستحضرات تجميل أخرى مثل ظلال العيون والكونسيلر ، بحوالي 800 مليون دولار .

تم الكشف عن ثروة كايلي جينر لتكون أغنى عضو في عائلة كارداشيان

وفقا للمقالة، توظف كايلي سبعة موظفين بدوام كامل وخمسة موظفين بدوام جزئي في شركتها ، مع الإستعانة بمصادر خارجية للإنتاج والمبيعات .

وكما هو الحال مع جميع أبناءها  تتولى كريس إدارة الشؤون المالية لابنتها وعلاقاتها العامة مقابل رسم بنسبة 10 في المائة. في العام الماضي ، هذا يعني أن كايلي دفعت لامها 17 مليون دولار .

لتصبح أصغر ملياردير على الإطلاق في العالم