جواكين فينيكس هو الجوكر الجديد في فيلم من بطولة " أمير الجريمة "

الأمر أصبح رسميا.. جواكين فينيكس  Joaquin Phoenix سيلعب دور الجوكر في فيلم مستقل من بطولة المهرج أمير الجريمة " the Clown Prince of Crime " .

بعد أشهر من الشائعات والتوقعات، يبدو أن فينيكس قد وقع على بطولة الفيلم بشكل رسمي، ستقوم شركة وارنر بروس بإعداده بالمشاركة بإنتاج الفيلم الذي سيخرجه تود فيليبس مخرج فيلم The Hangover .

بحسب أكثر من موقع منها slashfilm، فقد قرر جواكين أن يقوم ببطولة فيلم "الجوكر" الذي سيقدم بشكل مستقل وكتابة قصة أصيلة لعدو باتمان، وستكون ميزانية الفيلم 55 مليون دولار .

جواكين كان قد قال من قبل عن دور "الجوكر" أنه دور عادى مثله مثل أى دور آخر فى هوليود، وشرح كلامه أكثر قائلاً " أنا أراه مثله مثل أى فيلم آخر … فأنا لا أهتم بنوعية الفيلم ولكنى أهتم بالشخصية وصناع الفيلم .. فأنا لا أقوم باتخاذ قراراتى طبقا للميزانية والأجر " .

جواكين الذي رفض دور “دكتور سترينج” لمارفل قبل ذلك لعب أكثر من دور أيقوني و لايمكن نسيانهم مثل أدواره في " The Gladitor، Her، Ladder 49، the Master "، من ناحية أخرى هناك أقاويل عن إنتاج فيلم آخر للجوكر بشكل مستقل ولكن هذه المرة سيكون من بطولة جاريد ليتو الذي لعب نفس الشخصية في فيلم Suicide Squad أو فرقة الإنتحاريين .