خاتم خطوبة جاستن بيبر وهايلي بالدوين كالصخرة الضخمة

ها هو خاتم خطوبة جاستن بيبر وهايلي بالدوين يظهر في يد هايلي بعد التقارير التي ملأت العالم عن الخطوبة .

خاتم خطوبة هايلي بالدوين من جاستن بيبر يظهر بعد أن نشر أحد المعجبين الخاتم في يد هايلي عندما التقط للثنائي صوراً مع بعضهما البعض .

يوم الأحد بدا أن والد هايلي بالدوين ستيفن قد أكد أنها خطبت إلى صديقها جاستين بيبر في تغريدة تم حذفها منذ ذلك الحين. وفي اليوم نفسه ، نشر مستخدم تويترazymanzur صورة للثنائي في جزر الباهاما، حيث تظهر عارضة الازياء 21 عاما تقف بجانب حبيبها البالغ من العمر 24 عاما وترتدي خاتم خطبتها الغالي .

وقد التقطت أيضا المجوهرات المزخرفة في الصورة التي نشرها مستخدم تويتر coconiiks، في اللقطات، ارتدت هالي تيشيرت أخضر بلا أكمام، في حين أن خطيبها المغني كان بلا قميص وأظهر العديد العديد من وشومه.

لكن العنصر الأكثر جاذبية في الصور كانت الصخرة الضخمة على إصبع هايلي، يبدو أن مجموعة الألماس الضخمة احتجزت لإصبع الجميلة الشقراء.

بعد ساعات قليلة من انتشار  خبر ان المغني قام بخطبة عارضة الازياء في جزر البهاما مساء السبت ، قام والد هايلي بتغريده كبرقية تهنئة للزوجين.وقال مغردا :ابتسامة حلوة على وجهي! أنا وزوجتي (كينيا) أصلي دائما من أجل أن يؤلف الله بين قلبي جاستن وهايلي، أحبكما كثيرا جدا.