بريانكا شوبرا ونيك جوناس..متى يعلنان خطبتهما رسميا؟!

نيك جوناس Nick Jonas ، البالغ من العمر 25 عامًا ، "مهووس" بـ بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ، البالغة من العمر 35 عامًا ، وقد يخطبها "في مطلع العام المقبل".

يقال إن نيك جوناس أصبح "مهووسا" بصديقته بريانكا تشوبرا، فإن المغني البالغ من العمر 25 عاما مغرم ببريانكا ، التي تبلغ من العمر 35 عاما أى أكبر بـ 10 أعوام من العضو السابق لفريق Jonas Brothers. بحسب مصادر لـ UsWeekly

وأضافت المصادر أن مغني "The Close" قد يكون جاهزا لخطوبة نجمة Batywatch بحلول أوائل العام المقبل، على الرغم من أنهما لم يتواعدا إلا في شهر مايو.

 شقيقه الأكبر كيفن متزوج بالفعل وشقيقه الآخر جو خطب صوفي تيرنر لذلك قد يفكر نيك في الاستقرار أيضا، لكن نيك - الذي اعتاد على مواعدة سيلينا غوميز وأوليفيا كولبو - "ليس من النوع الذي يتسرع ويخطب"، والمثير للجدل أن نيك ارتدي خاتم في يديه اليمنى .

  ومع ذلك ، يعتقد الأصدقاء أنه " لن يكون من المستغرب أن ينخرطوا في النهاية". وأضاف مصدر آخر ، " لن يفاجأ أحد إذا خطبها نيك  في العام المقبل، لقد لاحظ المعجبون أن الاثنين قد اتخذا بعض الخطوات الكبيرة بالفعل ، مثل مقابلة عائلة بعضهم البعض.

وقال مصدر "من الواضح أنها صفقة ضخمة، أحضر الممثلة إلى حفل زفاف ابن عمه في أتلانتيك سيتي ، نيو جيرسي. ثم أحضرته إلى عرس صديقها في الهند. ويقول مصدر آخر إن تشوبرا ، وهي صديقة مقربة من زوجة الأمير هاري الجديدة ميغان ماركل ، هي مغرمه بنيك أيضاً.