سيلينا جوميز تفتقد جاستن بيبر ولكن ؟

سيلينا جوميز Selena Gomez تفتقد جاستن بيبر Justin Bieber بالفعل خاصة في احتفالات الرابع من يوليو لكنها تعرف أن البعد بينهما أفضل .

في نفس الوقت من العام الماضي كانت سيلينا تستعد لإجراء عملية لزرع الكُلى، ولكن هذا العام هي بصحة أفضل وحولها أسرتها وملايين المحبين حول العالم، وكذلك فقد تم إختيار أغنيتها ‘Back to You’من قبل Rolling Stone كأغنية صيف 2018 وهو الأمر الذي يجعلها سعيدة .

لذا فقد كان 2017 صعب ومؤلم خاصة وأن لم شملها مع حبيب القلب جاستن بيبر لم يدم طويلا حيث أنفصلا في يناير 2018، وما زاد من صعوبة الأمر هو أن المطرب صاحب الـ 24 عاما دخل في علاقة رومانسية مع الموديل هايلي بالدوين ذات الـ 21 عاما، على مرأة ومسمع من كل العالم، حيث ظهر الثنائي أكثر من مرة معاً وكان أخرها في الثالث من يوليو 2018 حيث كانا في نزهة رومانسية على الشاطيء .

بالتأكيد ماتزال سيلينا تشعر بفقدان جاستن بيبر من وقت لأخر فقد كانا معاً لفترة طويلة لكنها تدرك أنها أفضل بدونه، ففي وجوده لا تستطيع التعامل مع كل الضغوطات والدراما التي تظهر في حياتها في وجوده، خاصة أنها خضعت لعملية جراحية صعبة، لذا فهي تضع صحتها العقلية والجسدية كأولوية لها مهما كان ما تشعر به ".. بحسب مصدر مقرب من سيلينا لـ hollywoodlife .