سيلينا جوميز مازالت تفكر في جاستن بيبر

سيلينا جوميز لماذا تفكر في جاستن بيبر خلال الجولة الترويجية لفيلمها Hotel Transylvania 3.. سيلينا جوميز مازالت تفكر في جاستن بيبر .

ربما غادرت سيلينا غوميز لوس أنجلوس للتركيز على نفسها والابتعاد عن أي إلهاء ، ولكن لسبب ما لم تستطع التوقف عن التفكير في جاستن بيبر.

 منذ تشخيص مرض الذئبة وزرع الكلى ، غيرت سيلينا غوميز ، 25 سنة ، نظرتها إلى الحياة. كشفت مغنية "Wolves" في برنامج Good Morning America،أنها لم تعد تعيش في لوس أنجلوس ولم تعد تقلق بشأن ما إذا كان الناس يحبونها أم لا. وبينما كان ذلك بمثابة صدمة ، لم يتغير كل شيء في حياة سيلينا. في الواقع ، لا يبدو أن سيلينا ستجعل صديقها السابق جاستن بيبر ، البالغ من العمر 24 عاما ، خارج ذهنها ، خاصة أثناء قيامها بجولة إعلامية ل Hotel Transylvania 3.

 " قد تكون سيلينا بعيدة عن لوس أنجلوس وأشياء تسبب لها الإجهاد ، ولكن من المستحيل بالنسبة لها أن لا تفكر في جاستن خلال هذا الوقت لأنه في الماضي ، أحضرت جاستن نفسه معها إلى العرض الأول لفيلم Hotel Transylvania السابق ، بحسب مصدر مقرب من سيلينا لـ HollywoodLife.

يضيف المصدر" لديها بعض المرح وذكريات جميلة من كل شيء ، مما يجعلها تفكر في الأيام القديمة الجيدة. لن تعترف بها بسهولة للجميع ، ولكن أصدقاءها وعائلتها ما زالوا يعرفون أنها لا تزال تحمل شمعة لجاستن ويمكنهم رؤية تلك الأوقات مثل هذه الجولات الإعلامية التي تصل إليها عاطفياً وتجعلها تفكر في الماضي ".

 يمكننا بالتأكيد فهم عواطف سيلينا. فهم يعرفون بعضهم بعضاً منذ عام 2001 ، وكان تفككهم في شهر مارس هو المرة الرابعة التي يعودان فيها معاً،وقال المصدر " كل ما يمكن أن يفعله أصدقاؤها وعائلتها هو مساعدتها لأن أحدا في معسكرها لا يريد أن يراها مرة أخرى حزينة".

أما  جاستين بيبر فهو في علاقة طيبة مع هيلي بالدوين ، 21. ومع ذلك ، نتمنى لسيلينا الأفضل خلال هذا الوقت العصيب حيث أن الانتقال ليس سهلاً كما يبدو .