كيت هارينجتون و روز ليزلى نجمي Game of Thrones في أول ظهور بعد الزواج

ها هما نجمي وحبيبي Game Of Thrones  في أول ظهور بعد زواجهما.. المتزوجان حديثا من Game Of Thrones النجمان  كيت هارينجتون Kit Harington و روز ليزلي Rose Leslie و يستمتعان مع العائلة والأصدقاء بعد زواجهم الاسكتلندي في قلعة Wardhill .

النجمان  اللذان تزوجا أمام أصدقائهم وعائلتهم يوم السبت ، حيث إستمروا يوم الأحد في الإحتفال بزواجهم في قلعة واردهيل في أبردينشاير .

لم يستطع المتزوجون حديثا مسح الإبتسامات من وجوههم حيث إستمتعوا تحت أشعة الشمس في القلعة المذهلة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر - والتي تملكها عائلة روز.

بعد إرتدائها ثوب إيلي صعب المعقد في الحفل ، إختارت روز إرتداء بذلة مخططة أكثر رسمية بينما كانت تخرج مع زوجها لأول مرة، حيث تركت شعرها في موجات فضفاضة وملتزمة بالنظارات الشمسية الداكنة ، بدت العروس مشعة حقا بينما كانت تمشي حول أراضي القلعة ، أيديها متشابكة مع كيت.

في هذه الأثناء ، أبقى الممثل مظهر عادي في تي شيرت أبيض عادي ، بينما إنضم إلى روز في الحديقة ، لتحقيق أقصى إستفادة من أشعة الشمس البريطانية، وشوهد الزوجان يدردشان ويضحكان معا ، قبل أن ينضما إلى عائلتهما في خيمة بالحديقة ، لإحتفالات أخرى لاحقا.