صوفي تيرنر نجمة Game Of Thrones تنشر الحب مع جو جوناس في برشلونة

حتى حبهم ورومانسيتهم نقلوها إلى برشلونة.. صوفي تيرنر Sophie Turner نجمة جيم أوف ثورون Game Of Thrones تنشر الحب مع جو جوناس Joe Jonas في برشلونة .

حتى حبهم ورومانسيتهم نقلوها إلى برشلونة

 يتشارك جو جوناس وخطيبته صوفي تيرنر القبلات الحلوة في رحلة رومانسية إلى برشلونة، بعد أن قضى الأشهر القليلة الماضية في سيدني تصوير فيلم صوت أستراليا.

وبعد ختام ليلة الأحد ، خرج جو جوناس ، البالغ من العمر 28 عاما ، فورا ليتمتع بملاذ رومانسي مع خطيبته صوفي تيرنر ، 22 عاما ، في برشلونة ، أسبانيا. كان الثنائي المحبوبان يرتديان ملابس عادية في مطعم ، ولا يخجلان من أي متطفل .

تنشر الحب مع جو جوناس

عرضت الصور الثنائي يقبلان بعضهما أثناء إنتظار الطعام. كان جو يرتدي قميصا أبيض عليه رسمة جرافيك وكان يرتدي بنطلون من الجينز. وقد تزود بحقيبة تحمل على الكتف ، ونظارات شمسية بيضاء مميزة بأسلوب فريد من نوعه.

في برشلونة

كان عضو فرقة DNCE لديه شعر غائر إلى حد ما ، وكان يكافح الا يترك يد سيدته أثناء تجواله في الشوارع. صوفي أيضا كانت ترتدي قميصا أبيض وجينز. أكملت مظهرها مع أحذية رياضية وأرتدت سترة مفتوحه على القمة.

 يتشارك جو جوناس وخطيبته صوفي تيرنر في..

كانت ممثلة Game Of Thrones تترك شعرها الاشقر يتدفق دون عناء على كتفيها. وبدت مواطنة المملكة المتحدة بدون مكياج. كما انضم إلى كل من Joe و Sophie من قبل أعضاء فريق DNCE الخاص بهم Cole Whittle و Jack Lawless و  JinJoo Lee.

صوفي تيرنر نجمة Game Of Thrones