Wonder Woman تقوم بحركات خطرة أمام البيت الأبيض

تظهر جال جادوت Gal Gadot أو Wonder Woman ووندر وومان وهي تقوم بتمرينات رياضية لا تصدق أمام مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة.. مع القليل من المساعدة من عارضة الأعمال البهلوانية المزدوجة أو الدوبليرة .

كـ ووندر وومان ، شخصيتها لا تحتاج إلى مساعدة من أي شخص، ولكن في الحياة الواقعية ، تعرف جال جادوت متى تتنحى للمهنيين ، لينجزوا حيلة مزدوجة في مناورة صعبة للغاية يوم الإثنين .

ظهرت الممثلة الشجاعة تقوم بسلسلة مثيرة من الأعمال المثيرة الجوية خارج مبنى الكابيتول في واشنطن العاصمة، كانت جال ،ترتدي بذلة ووندر وومن ، محمية بعناية في حزام الأمان ، قبل أن تصعد إلى الهواء أمام بعض السيارات، وكانت بديلتها التي تؤدي بدلا من الممثلة البالغة من العمر 33 عاما أمام المركبات ، وهي تعمل من أجل الكاميرات.

تم استخدام الممثلة البديلة ، حيث كانت ترتدي شعرا مستعارا لتبدو مثل غال ، في الأعمال المثيرة الأكثر طموحا أمام مبنى الكابيتول ، حيث ارتفعت في الهواء.

جال تعمل بجد على تكملة فيلم البطلة المشهور "ووندر وومان" ، بعنوان Wonder Woman 1984 وهو بطولة جال جادوت المحارب الأمازوني في مغامرة الشاشة الكبيرة حيث في معركتها تري عدو جديد، الفهد ، الذي تلعبه كريستين ويج.

الفيلم القادم - الذي تدور أحداثه في عام 1984 على خلفية الحرب الباردة - يتم إخراجه من قبل باتي جينكينز ، التي أخرجت أيضاً الفيلم المثير لعام 2017 ، وستقوم أيضًا بإنتاج الفيلم إلى جانب جال ، بالإضافة إلى تشارلز روفن ، ديبورا سنايدر ، زاك سنايدر ، وستيفن جونز.