أشهر الشائعات.. انفصال ويل سميث عن زوجته ومشادة علنية بين ديفيد وفيكتوريا بيكهام

إليكم فيما يلي مجموعة من أشهر الشائعات، التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعات المشاهير لهذا الأسبوع شائعة انفصال ويل سميث عن زوجته جيدا سميث سرا، وتخطيطهما للطلاق، وشائعة شعور كايلي جينر بالملل من حياتها كأم.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

ويل سميث (Will Smith) وجيدا بنكيت سميث (Jada Pinkett Smith) انفصلا سرا منذ عدة أشهر:

 نشرت مجلة Star خبر جديد تحدثت فيه عن تزايد الخلافات بين ويل سميث وجيدا بنكيت سميث وانفصالهما سرا منذ عامين تقريبا، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن ويل وجيدا قد أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عام 2016، ولقد فشلا خلال الأشهر الماضية في محاولاتهما لحل الخلافات بينهما وإنقاذ زواجهما وهو ما دفع الزوجين لاتخاذ قرار نهائي بإنهاء زواجهما رسميا والحصول على الطلاق.

موقع Gossip Cop نشر عن مصدر مقرب من ويل سميث وجيدا بنكيت سميث قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال الزوجين وتخطيطهما لإنهاء زواجهما.

مشادة حادة بين ديفيد (David Beckham) وفيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) في حفل الزفاف الملكي:

نشرت النسخة الأسترالية من مجلة OK!  خبر جديد تحدثت فيه عن وقوع مشادة حادة بين ديفيد وفيكتوريا بيكهام في حفل زفاف الأمير هاري (Prince harry)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المشادة بين ديفيد وفيكتوريا بيكهام في حفل الزفاف الملكي كانت بسبب غيرة فيكتوريا وغضبها من قيام زوجها بالثناء على أناقة وجمال نساء أخريات في حفل الزفاف، ومن بينهن أمل كلوني، المجلة ذكرت أيضا أن فيكتوريا قامت بالحديث مع زوجها بطريقة حادة بسبب ذلك، وهو ما جعله يرد عليها بغضب ولقد استمر الزوجان في تبادل التعليقات الحادة طوال حفل الزفاف وبعد عودتهما إلى المنزل حتى انتهت المشادة بينهما باتخاذهما لقرار الانفصال.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ديفيد وفيكتوريا بيكهام قوله إن كل ما تردد بشأن وقوع مشادة بين ديفيد وفيكتوريا بيكهام في حفل زفاف الأمير هاري لا أساس له من الصحة.

جورج كلوني (George Clooney) يحاول إقناع زوجته أمل كلوني (Amal Clooney) بإنجاب المزيد من الأطفال:

 نشرت مجلة " Woman’s Day" خبر تحدثت فيه عن رغبة جورج كلوني في أن يصبح أب لمزيد من الأطفال إلى جانب طفليه التوأم ومحاولته إقناع زوجته بالبدء في محاولة الحمل في طفل جديد بالرغم من مرور 11 شهر فقط منذ إنجابها لطفليهما التوأم، وطبقا لما ذكرته المجلة فأن كلوني أصبح سعيدا للغاية في حياته بعد أن أصبح والد للمرة الأولى وهو يرغب في تكرار التجربة وإنجاب طفل ثالث على الأقل في أسرع وقت ممكن.

موقع Gossip Cop أشار إلى تصريح لكلوني لمجلة " Extra" في شهر أكتوبر الماضي قال فيه إنه لا يخطط لزيادة عدد أفراد أسرته بإنجاب أطفال آخرين بخلاف طفليه التوأم ولقد قال عن ذلك: "لقد اكتفينا باثنين" وأضاف مؤكدا: "اثنين فحسب".

كايلي جينر (Kylie Jenner) تشعر بالملل في حياتها كأم جديدة:

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن أن كايلي أصبحت تشعر بالملل بعد أن أصبحت أم جديدة بعد إنجابها لطفلتها ستورمي (Stormi)، وطبقا لما ذكره الموقع فإن كايلي تفتقد حياتها كشابة عادية دون مسئوليات وأعباء الأمومة وتفتقد قضاء الوقت في المرح بصحبة صديقاتها والسهر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجديد وهو الأمر الذي لم يعد بمقدورها القيام به بعد أن أنجبت طفلتها ستورمي.

موقع Gossip Cop أشار إلى مقابلة حديثة لكايلي جينر مع مجلة " Evening Standard" تحدثت فيها عن سعادتها بإنجاب طفلتها ستورمي وقالت فيها إن الأمومة لم تمثل لها تحديا على الإطلاق وقالت أيضا: "أشعر بأن الأمر رائع وممتع للغاية"، كما كشفت أيضا عن أنها تجد صعوبة في مغادرة المنزل والبقاء بعيدة عن طفلتها ولو لساعات قليلة.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) غاضبة من مقابلة زوجها كيث إربان (Keith Urban) سرا لصديقتها المقربة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston):

نشرت مجلة " New Idea" خبر جديد تحدثت فيه عن خلاف بين نيكول كيدمان من جانب وبين زوجها كيث إربان وصديقتها المقربة من جانب آخر بسبب مقابلة إربان لأنستون في عشاء عمل دون أن يقوما بإخبارها بهذا الشأن، وهو ما جعل كيدمان تشك في قيام زوجها وصديقتها المقربة بالتقابل سرا، المجلة تحدثت أيضا عن كيدمان أصبحت تشعر بتهديد حقيقي من علاقة زوجها بصديقتها مما تسبب في وقوع خلاف بينها وبين أنستون.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم نيكول كيدمان قوله إن ما تردد عن مقابلة كيث إربان سرا لجينيفر أنستون وغضب نيكول كيدمان من ذلك لا يمت بالواقع بصلة.