سيلينا جوميز سعيدة بانفصالها عن جاستن بيبر.. ؟!

سيلينا جوميز Selena Gomez " تختار السعادة " على جاستن بيبر و " تشعر بسعادة غامرة بشأن قرارها " بالانفصال عن العاشق .

يبدو أن سيلينا غوميز تشعر بالإرتياح لإنهاء علاقتها مع جاستين بيبر، المغنية البالغة من العمر 25 عاما " اختارت السعادة وأصدقائها وعائلتها " على مغني "Sorry " ، وأنها تشعر بالإثارة بشأن عملية إتخاذ القرار الخاصة بها. بحسب مصدر لصحيفة US Weekly

وقال المصدر: " بدأت سيلينا ترى الصورة الأكبر عندما يتعلق الأمر بعلاقتها، مثل ما هو أكثر أهمية بالنسبة لها: سعادتها العامة وعائلتها وأصدقائها، أو وجودها مع جاستين ، حيث لم يكن أحد يدعم علاقتهما ".

 وأضاف المصدر: "من الواضح أنها إختارت السعادة وأصدقائها وعائلتها وهي سعيدة للغاية بشأن عملية صنع القرار الخاصة بها، إنها تشعر بمزيد من القوة والسلطة أكثر من أي وقت مضى وتتطلع إلى الأمام إلي الفصل التالي من حياتها"، بحسب مصدر أخر قال أن مغنية Bad Liar تشعر وكأنها " أخرجته من نظامها " .

قامت سيلينا وجاستين ، 24 سنة ، بإعادة إحياء قصتهم الرومانسية في أواخر عام 2017 بعد أن إنفصلت عن The Weeknd. وقد أوضح مصدر مقرب من العائلة لموقع US Weekly يو إس ويكلي في وقت التفكك الأخير ، " قررت سيلينا وجاستين أخذ استراحة بسبب أم سيلينا ورفضها لجاستين، عائلة جاستين تحب سيلينا ، لكن عائلة سيلينا وضعتها في مكان متضارب للغاية لأنهم ما زالوا لا يثقون في جاستين، حاولت سيلينا إقناع عائلتها بأن جاستين قد تغير ... لكن عائلتها لم تتزحزح عن رأيها .