بينلوبي كروز تسحر العيون بجمالها في مهرجان كان 2018

بينلوبي كروز Penélope Cruz  تذهل الجميع في ثوب أسود جنبا إلى جنب مع زوجها خافيير بارديم في مكان التموضع لأخذ الصور في مهرجان كان 2018  Cannes Film Festival .

بينلوبي أبهرت الجميع على البساط الأحمر في العرض الأول لتريلير قصتها المثيرة الجديدة باللغة الإسبانية  (Todos lo saben) أو Everybody Knows ليلة الثلاثاء.

وإستمرت بينيلوبي كروز في إبهار الجميع باسلوبها الراقي والمتميز لأنها ظهرت في ثوب أسود في مكان التموضع للتصور عن فيلمها الجديد، الذي افتتح به مهرجان كان السينمائي ال71، يوم الاربعاء.

الممثلة الاسبانية البالغة من العمر 44 عاما بدت مدهشة في ملابسها متوسطة الطول إلى جانب زوجها وشريكها الممثل خافيير بارديم.

تميزت نجمة The Assassination of Gianni Versace بفستان من النسيج متعدد الطبقات يبرز بالتفصيل جمالها وجسدها الصغير، إضافة إلى هذه المناسبة الساحرة، زينت الجميلة مظهرها مع الأقراط المذهلة والأقراط المرصعة بالألماس في حين أنها امتعت المصورين بمظهرها الأنيق.

نجحت نجمة Vicky Cristina Barcelona في تنسيق مظهرها بشعرها الساحر في أسلوب أنيق أسفل ظهرها. وظهر خافيير، البالغ من العمر 49 عاماً ، الذي ترك سيدته الرائدة تحتل مركز الصدارة في بدلة زرقاء مع قميص .