تايلور سويفت تعزف على البيانو.. فتاة ذيل الحصان تذهل جمهورها

تايلور سويفت Taylor Swift تعزف على البيانو في تدريبات اللحظة الأخيرة من أجل جولة استاد لألبومها Reputation .

أشعلت تايلور سويفت صفحتها علي إنستجرام الخاصة بها يوم الجمعة ، حيث نشرت صورتين لها بالأبيض والأسود وهي تعزف على البيانو، المغنية البالغة من العمر 28 عاما ، والتي ولدت في بنسلفانيا ، كانت ترتدي تي شيرت فضفاض بينما كانت تجلس على المقعد .

بدا قليلا من الراحة على وجه مغنية Bad Blood، وكان شعرها الأشقر مرة أخرى في شكل ذيل حصان أنيق. وكتبت في عنوانها "أريد منتصف لياليك ..." ، مستشهدة بأغنيتها "عيد رأس السنة" لعام 2017.

وتابعت تايلور: '4 أيام حتي جولة Reputation  الملعب '، حيث ستقيم جولة Reputation Stadium في أول حفل موسيقي لها يوم الثلاثاء القادم في قاعة جامعة فينكس في غليندال ، أريزونا ، ومن هناك ، ستقدم ثمانية عروض أمريكية أخرى - في سانتا كلارا ، باسادينا ، سياتل ، دنفر وشيكاغو - قبل التنقل عبر المحيط الأطلسي. بحسب موقعها الإلكتروني.

بدا قليلا من الراحة على وجه مغنية Bad Blood

ستشهد الجولة الثانية من جولتها عرضين في كل من مانشستر ودبلن ولندن ، وبعد ذلك ستقوم بإعادتها إلى أمريكا الشمالية. ستقوم تايلور بعبور طريقها من خلال 31 عرضا في الولايات المتحدة وكندا ، بدءا من 30 يونيو في لويزفيل وتنتهي في 6 أكتوبر في أرلينغتون. بعد مرحلة شمال أمريكا ، ستختتم الجولة بمهمة عبر المحيط الهادئ ، وتقوم بأربعة عروض في أستراليا ثم واحدة في أوكلاند في 9 نوفمبر.