ذا روك.. إنسانيته تمنحه قلب طفل في جسد دبابة في يوم ميلاده الـ 46

في عيد ميلاده الـ 46، اعرف أكثر عن النجم ذا روك The Roack أو دواين جونسون الذي ولد في 2 مايو 1972، حتى لا يغضب فغضبه ليس بالهين، ذا روك.. إنسانيته تمنحه قلب طفل في جسد دبابة..

 - هو بطل العالم للوزن الثقيل 8 مرات في WWEعلي مر الزمان.

 - لديه تمثال شمع مماثل في متحف مدام تسود.

`h v,;

- خلال تصوير فيلم الملك العقرب 2002 , ضرب بطريق الخطأ مايكل كلارك دنكان خلال تسلسل القتال , دنكان ذاق الأمّرين .

 - لديه إبنتان: سيمون ألكسندر جونسون من زوجته السابقة داني غارسيا، ولدت في 14 أغسطس 2001 في دافي، فلوريدا، وجاسمين جونسون من صديقتة لورين هاشيان، ولدت في 16 ديسمبر 2015

ذا روك مع العائلة.

 - في مقابلة مع مجلة"Entertainment Magazine"،قال انه لم يعد يريد أ ن يعرف باسم "الصخرة". بسبب تقاعده من أعمال المصارعة، يعتبر الآن نفسه ممثلا: "أنا لم أعد مصارع، أنا الآن أتابع مستقبلي كممثل ويوما ما مخرج،أنا لست الصخرة أنا دواين جونسون.

أنا الآن ممثل وليس مصارع

 - لديه خوف من العناكب.

 - تم تكريمه بجائزة الكونغرس في واشنطن العاصمة في 19 يونيو 2008 مع جائزة الأفق التي تقدم إلى الأفراد من القطاع الخاص الذين ساهموا في توسيع الفرص لجميع الأمريكيين من خلال مساهماتهم الشخصية، والذين قدموا أمثلة استثنائية للشباب من خلال نجاحاتهم في الحياة .

  - تم إختياره كأكثر الرجال إثارة على الأرض في 2016 من قبل مجلة People ..

.ذا روك

إنسانية ذا روك

 - المميز في ذا روك هو أعماله الإنسانية وتواضعه الشديد مع جمهوره.. شاهدوا مثلا هذه الفيديوهات..

يقول ذا روك تعليقا على هذا الفيديو " كنت اتواجد بالعمل وأذا بفريق العمل يبلغني بوجود شاب يدعي ألتون بالطابق السفلي ينتظر مقابلتي، وأنا أنزل من السلم وألتف رأيت هذا المتأنق، فخور لأني رأيته حليق الرأس مثلي ويرتدي تي شيرت عليه وجهي ,الوجه علي القميص كان أفضل قليلا مني .

الرجل الذي صافحته هو ظابط (قسم شرطة هونولولو). نقدر كل ما تفعله ياسيدي ولتك ون آمن فيما تفعله خارجا، قمت بالدردشه مع ألتون لبضع دقائق بعد ألتقاط الصوره قبل أن أسرع بالذهاب للعمل ولقد قلت هذا دائما أن هذه اللحظات هي أفضل ما في الشهرة، مقابله عظيمه بارجل،  أبقي سعيد وأبقي مرتدي أفضل تي شيرت علي الأطلاق في أي وقت في العالم  .

 

 

A post shared by therock (@therock) on

 - ذا روك وهوكو

رد فعلها لا يقدر بثمن ,كان هناك زائر خاص بإنتظار مقابلتي في مقطورتي اسمها هوكو، بعد مقابلة هذه الشابه الرائعه, والذي حدث أنها مشجعة روك لمدرسة كاهوكو الثانويه هنا في هاواي, لقد أصبحت أكبر مشجع لها حرفيا أنا بدنيا أكبر مشجع لها، أنه لشيء عظيم مقابلتك ياحلوتي ومقابلة عائلتك .وأنه من الرائع أيضا قولك أننا تواعدنا الان.

 

 

A post shared by therock (@therock) on