Rampage سيُعرِض في السعودية قريباً.. و Avengers: Infinity War في الطريق.. تقارير

بعد النجاح الكبير لـ Black Panther "  بلاك بانثر " ها هو الإختيار يقع على فيلم Rampage للنجم ذا روك أو الصخرة .

بحسب تقارير فقد وقع الإختيار على فيلم النجم دواين جونسون Rampage، وذلك بحسب مجلة The Hollywood Reporter فقد وقعت شركة AMC لعرض الفيلم في السعودية قريبا .

Rampage تدور أحداثه حول باحث علمي متعلق بغوريلا، نظرًا لأنها كانت تحت رعايته منذ مولدها لكن تجربة جينية جديدة تتسبب في تحول هذه الغوريلا إلى وحش مدمر، ويصبح علي الباحث التعامل مع الأمر .

تعدت إجمالي Rampage إيرادات 283 مليون دولار عالميا مليون دولار عالميا منذ طرحه في الـ13 من ابريل الجاري .

وكذلك فإن هناك فيلم أخر في الطريق بحسب نفس المجلة وهو فيلم الأبطال الخارقين Avengers: Infinity War والذي سيعرض في دار العرضالعالمية بعد 3 أيام وتحديدا في 27 إبريل المقبل، وهو من بطولة أكثر من نجم مثل سكارليت جوهانسن، روبرت داوني جونيور، توم هولاند، بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن.. وغيرهم من النجوم .

وكان فيلم Black Panther  كان هو فيلم الافتتاح في أول دور عرض منذ عقود.. اعرف أكثر من حقيقة مذهلة عنه..

الأعلى إيرادات في عالم الأبطال الخارقين

Black Panther أصبح الفيلم الأعلى إيرادات في عالم الأبطال الخارقين متجاوزا فيلم Avengers الصادر عام 2012 ، فأصبح بذلك Black Panther أكبر فيلم يحقق إيرادات عن قصة مأخوذة من كتاب هزلي في أمريكا الشمالية على الإطلاق ، ليصبح Black Panther أكبر بطل خارق منفرد على الإطلاق في جميع أنحاء العالم .

ثاني أعلى افتتاحية في تاريخ Marvel

يحتل Black Panther المرتبة الثانية كثاني أعلى افتتاحية في تاريخ Marvel بعد فيلم Avengers: Age of Ultron الصادر عام 2015، حيث حقتت افتتاحيته نحو 27,6 مليون دولار، و تصدر الفيلم الرقم القياسي في شباك التذاكر للمرة الرابعة على التوالي، كما تصدر Black Panthe الـ Box Office لـ 5 أسابيع متتالية، وقد نال وقد نال ردود فعل إيجابية من قبل النقاد .