أنجلينا جولي وكأنها توم كروز.. تقود طائرة فوق صحراء ناميبيا في عمل إنساني جديد ؟!

"هل هناك أي شيء لا تستطيع القيام به ؟!" تفاجيء مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاهدة أنجلينا جولي Angelina Jolie "بطريقة هادئة" تطير بطائرة فوق الصحراء الناميبية .

تم تصوير أنجلينا جولي في فيلم وثائقي جديد يتمتع بأحد وسائل التسلية المفضلة لها، وكانت النجمة (42 عاما) تحمل رخصة طيارنها منذ عام 2004 بعد أن ألهمت لتتدرب بينما كانت تشاهد الطائرات تقلع وتهبط في أحد المطارات حيث كانت هي وإبنها مادوكس يتناولون طعام الغداء.

ولكن على الرغم من سنواتها العديدة كطيار، فقد صدم عدد من المشاهدين لرؤية أنجلينا في الـ ITV الخاصة في فيلم The Queen's Green Planet وهي تطوف فوق صحراء ناميبيا في كرسي الطيار لطائرة صغيرة، وتنزل بسهولة وتهبط علي المدرج الترابي، كثيرون تركوا يتساءلون: "هل هناك أي شيء لا تستطيع القيام به ؟ " .

كانت أنجلينا تطير لأكثر من عقد من الزمان- وكثيرا ما كانت تتجول مع ستة أطفال وبراد بيت في جميع أنحاء العالم - وتحدثت مرارا عن حبها لأخذها في الهواء. في الفيلم الوثائقي الأخير ، مع ذلك ، تمنح أنجلينا الفرصة لتطير فوق أحد أعظم الأشياء قربا لقلبها: ناميبيا.

تقول أنجيلينا عن البلد قبل أن تهبط في الفيلم الوثائقي: " إنها جميلة ... أعتقد أنها واحدة من أجمل الأماكن في العالم". البلد قريب من قلب أنجلينا ، كما هو الحال حيث ولدت إبنتها شيلوه في عام 2006 ، بالإضافة إلى منزل مؤسسة N / a’an ku sê ، التي عملت أنجلينا بشكل متكرر معها في جهود الحفاظ على البيئة .

الفيلم الوثائقي الجديد ، الذي يظهر السير ديفيد أتينبورو كراوي ، يعرض أنجلينا جنبا إلى جنب مع جميع أطفالها الستة وهم يتكاتفون مع الملكة إليزابيث في مشاريع للمساعدة في حماية البيئة. وتقول في الفيلم الوثائقي: "حتى في العقد الأخير (تغير المناخ) ملحوظ جدا ، والصحاري المتوسعة ... أنا أحب الصحارى ، لكننا لا نريد أن يتم توسيعها بهذه الطريقة". ولكن في حين أن المشهد الذي يظهر في الفيلم الوثائقي مذهل بما فيه الكفاية ، فإن العديد من المعجبين كانوا أكثر إعجابا بمهارة الطيران لدى أنجلينا. وكتب أحد المشاهدين على تويتر: "أنجلينا جولي تطير بطائرة فوق الصحراء بلا مبالاة". "هل هناك أي شيء لا تستطيع هذه المرأة القيام به.

كتب آخر: "بالطبع أنجلينا جولي يمكن أن تطير بطائرة ". وبصرف النظر عن إعلان حبها لناميبيا مرة أخرى ، قدمت أنجلينا بعض الكلمات الرقيقة عن الملكة قائلة: "أنت تعرف أنها مجرد سيدة جميلة حقا تهتم حقا بالناس في جميع أنحاء العالم، وهي مهتمة حقا بالمستقبل". "وتريد من أحفادك وأحفادها أن يكونوا قادرين على الجري والتمتع بالطبيعة وغيرها من الثقافات، وأهمية الثقافات الأخرى. إنها تعتقد أن الأمر يهمني وأتفق معها .