نيري أوكسمان فتاة براد بيت الجديدة.. تشبه أنجلينا جولي في هذه الأشياء ؟

حب براد بيت Brad Pitt الجديد نيري أوكسمان Neri Oxman هل تشبه أنجلينا جولي Angelina Jolie وهي تعود إلى العمل بالقرب من بوسطن .

بدأت نيري أوكسمان بالفعل في أن تبدو صورة طبق الأصل من أنجلينا جولي، حيث بدت الأستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في مظهرها وكانها جولي- من الرأس إلى أخمص القدم- عندما عادت إلى ماساتشوستس يوم الإثنين، ظهرت "العبقرية" - التي كانت في قصة حب مع براد بيت منذ ستة أشهر - في الأسود مرة أخرى بينما كانت تتجه إلى فصل دراسي في كامبريدج .

من قبيل الصدفة، كلاهما نيري وأنجيلينا يبلغان من العمر 42 عاما، الممثلة هي أكبر ثمانية أشهر فقط من المهندسة المعمارية،  الفائزة بجائزة الأوسكار والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين - المبعوث الخاص جولي هي من أكبر المعجبين بالمعاطف السوداء الطويلة مع الكعب ، وتبين أن الجميلة الخلابة أوكسمان كذلك .

تجولت أوكسمان بثقة في شوارع كامبريدج وهي ترتدي الياقة المدببة بلون رمادي، ومعطف الصوف الأسود، مع السراويل القصيرة ، وأحذية الكاحل، كان هناك أيضا محفظة سوداء كبيرة على كتفها، تشبه إلى حد كبير تلك التي تحملها ممثلة Maleficent، ومع النظارات الشمسية السوداء المتضخمة تبدو كأنجلينا الكلاسيكية.

كانت المعلمة متجها إلى العمل حاملا نسخة من "سجلات فوياجر الذهبية " ، وهي تسجيلات في الفونوغراف تم تضمينهما على متن المركبة الفضائية "فوياجر" التي أطلقت في عام 1977، وهي مخصصة لحياة ذكية خارج الأرض.

تحتوي السجلات على أصوات وصور مختارة لتصوير تنوع الحياة والثقافة على الأرض. تم إختيار محتويات السجل لوكالة ناسا من قبل لجنة برئاسة كارل ساغان من جامعة كورنيل.