حتى الانفصال لم يؤثر على جمالها وأناقتها.. إنها ببساطة جينيفر أنيستون ؟!

وكأن جمالها وأناقتها شيئان غير قابلان للتأثر فتظل جاذبيتها حاضرة ولا تغيب أبداً.. حتى الانفصال لم يؤثر على طلّتها.. إنها ببساطة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston ؟! 

جينيفر أنستون تبدو فى صورة رائعة بعد الانفصال عن جاستن ثيرو حيث تعود لتبدو وهي منتعشة وسعيدة بأناقة وجاذبية واضحة أثناء مغادرتها أحد صالونات التجميل في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا .

الممثلة البالغة من العمر 49 عاما تبدو رائعة عندما ظهرت بدون ماكياج، حيث كانت ترتدي نظارة طبية زادتها جمالاً، مع سترة جلدية، وبنطلون أخضر اللون، مع حذاء من جلد الغزال البني، وظهرت أنستون بتغيير في لون شعرها مع إضافة بعض الخصلات الشقراء .

هذه هي واحدة من المرات القليلة وقد تكون المرة الثانية، التي يتم فيها رصد الممثلة الجميلة منذ الإعلان عن انفصالها عن زوجها جاستن ثيرو بعد زواج دام عامين وهو الانفصال الذي تم في فبراير/ شباط الماضي .

وبحسب مصدر مقرب من أنستون لمجلة Entertainment Tonight أنها لا تبحث عن علاقة في المستقبل القريب، وذلك بعد الشائعات أن صداقنها ببراد بيت التي لم تنتهي قد تكون سبب مؤثر في انفصالها، وكذلك شائعات أخرى إن الانفصال تم بسبب الخلافات المستمرة بينها ولين ثيرو على المكان الذي يجب أن يعيشا فيه.