عيون براد بيت وفم هاري ستايلز وأنف توم كروز.. ملامح يطلبها الرجال في العمليات التجميلية ؟

هل هذا هو وجه الرجل المثالي؟ عيون براد بيت Brad Pitt ،أنف جود لو Jude Law و فم هاري ستايلز Harry Styles،  جراحو التجميل يكشفون عن الملامح التي يطلبونها الرجال، الرجال يقومون بعمليات تجميلية أكثر من أي وقت مضى الآن، إرتفع عدد جراحات التجميل التي أجريت على الرجال أكثر من 325 في المئة بين عامي 1997 و 2015.

 إن عملية تجميل الأنف هي الإجراء الأكثر طلبًا بين الرجال ، لكن الجراحين يقولون إن هناك زيادة في الأشخاص الذين يطلبون تجديد شباب الجفن ليبدو "أصغر سنا" و "منعشين" ، وجراحة الأنف وحقن الشفاه، بحسب Daily Mail Online ، يفسر الخبراء لماذا يتدفق المزيد والمزيد من الرجال على مكتب الطبيب لتغيير مظهرهم ومن يطلبون أن يكونوا مثلهم.

الرجال يطلبون تجديد شباب أجفانهم لتبدو منتعشة مثل براد بيت، وقال الدكتور جوشوا زوكرمان ، المدير الجراحي لجراحة زوكرمان للجراحات التجميلية في مدينة نيويورك ، إن عدد عمليات الجفون، الذي قام به على الرجال قد تضاعف خلال العامين الماضيين، وقال الدكتور زوكرمان "هناك المزيد من الضغط من أجل أن يظل الرجال المحترفون يبدون أصغر سناً ليصبحوا قادرين على المنافسة في مكان العمل" ، مضيفاً أن الجراحة هي جراحة بسيطة ويمكن أن تكون نقطة انطلاق للإجراءات التجميلية الأخرى .

- الرجال يريدون أنف مثل Tom Cruise و Jude Law للحصول على "مظهر ذكوري" مثالي، كثير من الرجال يبحثون عن هذا الإجراء لمجموعة متنوعة من الأسباب، ووفقاً للدكتور ريتشارد وينترز، وهو جراح تجميل مقيم في نيوجيرس ، فإن الرجال يتجنبون وصمة العار التي تقول إن النساء والممثلين والموديلات فقط يمكنهم الحصول على هذه الإجراءات ويريدون تعزيز إحترام الذات، وقال الدكتور زوكرمان إن الرجال يريدون أيضا أن يكونوا أكثر ذكورة وملاءمة، وقال إن مرضاه يجلبون أحيانا صور لجود لو وتوم كروز وجورج كلوني وبن أفليك للاستلهام.

المزيد من الرجال يحصلون على حقن شفاه: صعود "الفم المفتول" كما يريد المرضى أن يشبهوا هاري ستايلز وهنري كافيل، وعزا هذا الاتجاه إلى أن يكون الناس أكثر وعيا بمظهرهم بسبب الصور الشخصية والتطبيقات المواضيعية ووسائل التواصل الاجتماعي .

واحد من أكثر المشاهيرالذين يريدون أن يشبهوه من قبل مرضاه هو المغني البالغ من العمر 24 عاما هاري ستايلز، " شفاهه متوازنة إلى حد ما ، لكن الشيء الذي يجعل فم هاري ستايل فريدا من نوعه هو أن يرفع قليلا أي من الجانبين يجعله يبدو كأنه يبتسم طوال الوقت ، سواء كان يبتسم أو يستريح"، ويحضر الرجال أيضا صور براد بيت وتشانينج تاتوم وهنري كافيل .