كاميرون دياز تعتزل التمثيل

كاميرون دياز Cameron Diaz  تعتزل التمثيل بعد تصريحات متضاربة عن الأمر من زميلتها سلمى بلير.. ولكن كاميرون دياز تؤكد أن الأمر حقيقة .

كاميرون دياز تعتزل التمثيل

كانت سلمى قد تحدثت في تصريحات صحفية لـ Metro News وتحديدا في 11 مارس الجاري، عن إعتزال كاميرون دياز قائلة  "كنت أتمنى تقديم جزء آخر من The Sweetest Thing ( تم إنتاجه في 2002 )، لكن كاميرون دياز اعتزلت " .

، وسرعان ما نفت سلمى الأمر حينها في صفحتها على تويتر قائلة : " خبر عاجل: كنت أمزح في آخر حوار معي، كاميرون دياز لم تعتزل، كما أني أعتزل عن كوني متحدثة باسمها " ، ولكن كاميرون تعود لتؤكد الأمر ؟

تغريدة سلمى التي أثارت بلبلة

ففي حوار للثلاثي أبطال The Sweetest Thing ، كاميرون وسلمى وكريسيتينا ابلاجيت مع Entertainment Weekly، أكدت كاميرون إعتزالها، وذلك من خلال الإجابة على سؤال لما لم يجتمعن منذ فيلم The Sweetest Thing .

كريستين بالفعل تلتقي بسلمى، بينما لامت كريستينا وسلمى كاميرون على عدم لقائهما، لترد كاميرون بأنها عليها أن تلتقي بهن خاصة كونها ليس لديها أي أمر لتفعله، وتابعت كريستينا قائلة عن نفسها أنها " نصف معتزلة" ولا تعمل منذ سنوات حيث أنها مشغولة بعائلتها .

ولكن كاميرون دياز تؤكد أن الأمر حقيقة .

فترد كاميرون دياز قائلة ومؤكدة أمر إعتزالها : " هذا رائع، وأنا أيضاً " نصف معتزلة "، لابل معتزلة بالكامل، وبالتالي أحب أن اراكما أيتها السيدتان" .

بعد تصريحات متضاربة عن الأمر من زميلتها سلمى بلير..

 عام 2014 شهد أخر ظهور لكاميرون دياز على شاشة السينما من خلال 3 أفلام أفلام وهي The Other Woman مع كيت أبتون، والفيلم الرومانسي الكوميدي Sex Tape و الفيلم الموسيقي Annie. .

كانت سلمى قد تحدثت في تصريحات صحفية لـ