سيلينا جوميز بشورت وجاكت جينز تتزلج على الجليد.. بعيداً عن جاستن بيبر

لقد كانت منشغلة في تشتيت إنتباهها عن انفصالها الأخير مع جاستين بيبر Justin Bieber. وأبقت سيلينا غوميز Selena Gomez علي هذا المنوال حيث شوهدت تستمتع بليلة في حلبة التزلج على الجليد في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء.

 وكانت نجمة موسيقى البوب التي تبلغ من العمر 25 عامًا ترتدي شورت "مون لايت  جينز قصير وتيشيرت أصفر مع جاكت جينز  وحذاء أبيض رياضي وكان يصاحبها صديقة لها.

تأتي النزهة في الوقت الذي تتواجد فيه سيلينا في خضم إنفصال آخر مع جاستين بيبر مرة أخرى. ظهرت تقارير في وقت متأخر من الأسبوع الماضي أن سيلينا وجاستين قد أنهيا علاقتهما مرة أخرى. الثنائي - اللذان كانا يتواعدون في الفترة من 2011 إلى 2015 – وعادا للتواعد في نوفمبر الماضي وكانا لا ينفصلان حتى مارس .

وقد زعم أن مغنية Hands To Myself "تأخذ وقت لنفسها" بعيداً عن الأضواء في محاولة للتوصل إلى تفاهم مع إنفصالها وتوفيق علاقتها مع والدتها التي ألقت باللائمة عليها في الإنفصال.

وقال مصدر لـ ET: "إنها تأخذ وقتًا لنفسها". "هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا. "سيلينا حساسة جدا وأضاف المصدر أن عودتها إلى دائرة الضوء كانت صعبة - خاصة مع الإهتمام بحياتها الشخصية مع جاستن .