الجمهور يتهمهما بتقليد كيم كارداشيان وكانييه ويست.. بيونسيه وجاي زي على دراجة نارية

في جامايكا.. بيونسيه Beyonce وجاي زي Jay Z يصورون مشهد بدراجة نارية والمتابعين يدعون أنهم يقلدون كانيه ويست  Kanye West وكيم كارداشيان Kim Kardashian في فيديو كليب Bound 2.

الزوجين حالياً في جامايكا يقومان بتصوير فيديو ترويجي لجولتهما الجديدة ، "On The Run II"، يوم الخميس شوهدا في كينغستون محاطين بطاقم المصورين أثناء قيامهم بتصوير المزيد من المشاهد، الملكة بي تجلس وراء زوجها على دراجة نارية مع قرون ثور في المقدمة .

وشوهدت مغنية "Drunk In Love" البالغة من العمر 26 عاما في ثوب من جلد الغزال مزين باللون البني مع خصل شعرها الشقراء المزينة .

 ويمكن رؤية جاي البالغ من العمر 48 عاما وهو يرتدي قميصا أبيض مفتوحا عند الرقبة مع بنطلون رمادي، وكان مغني The 99 Problems يلف وشاح حرير حول رأسه.

ليس من الواضح ما إذا كان الزوجان، وهما والدان من لابنتهما "بلو آيفي" (Blue Ivy) وتوأما سير ورومي ، يقومان بتصوير فيديو موسيقي أو إعلان ترويجي لجولتهما الجديدة.

هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تصويرهم على دراجة نارية هذا الأسبوع، تحمل الصور تشابها مذهلا مع فيديو Kanye West الموسيقي Bound 2 الذي ظهرت فيه كيم كارداشيان .

عندما أعلنا لأول مرة جولتهما في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت بيونسي عن ملصق لنفسها وراء زوجها ، المشجعين بسرعة أشاروا إلى أوجه التشابه بين الصورة والفيديو .