سكارليت جوهانسن في مترو الأنفاق.. صور

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson وشعرها الأحمر في نيويورك.. ها هي جميلة هوليوود الأولى تظهر من جديد .

سكارليت جوهانسن في مترو الأنفاق

سكارليت جوهانسون تمر دون أن يلاحظها أحد من راكبي مترو الأنفاق أثناء قيامها بتصويرمشاهد لفيلمها الجديد مع آدم درايفر في مدينة نيويورك.

الجميلة تخطف الأنظار

مظهرها المثير للإعجاب دائما يجعلها دائما متميزة عن أي ممثلة أخري، ولكن يوم الجمعة، فعلت سكارليت جوهانسون العكس تماماً، حيث كانت ممثلة "The Avengers" تمر دون أن يلاحظها أحد من المسافرين في نيويورك أثناء تصويرها مشاهد إلى جانب أدم درايفر لفيلمها الجديد، كانت الكاميرات تدور حول فيلم المخرج نوح بومباخ الذي حتى اللحظة هو بدون عنوان خارج محطة قطار بروكلين الجادة السابعة .

ظهرت متأنقة ومتألقة كعادتها

وشوهدت سكارليت تمتزج مع الحشد على أرصفة الشارع وإبتعدت عن محطة مترو الانفاق المكتظه، إرتدت الممثلة معطف أزرق طويل فوق سترة وسروال أسود، كما كانت ذات تسريحة شعر حمراء قصيرة وقلادة من الذهب حول عنقها، وقد إكتملت هذه الملابس بأحذية سوداء ، وحقيبة كتف تان ملفوفة على صدرها.

ها هي تتحدث أمام الكاميرات

أبقت النجمة ماكياجها في الحد الأدنى لأنها صورت المشهد كعابرة سبيل في مدينة نيويورك، انضم إليها النجم البالغ من العمر 33 عاما آدم دريفر.، وحافظ نجم فيلم Star Wars علي نفس المنهج مع جوهانسون في المظهر ، مرتديا معطفاً من الصوف الأسود فوق قميص أزرق فاتح وبنطلون بيج.

ماذا كنت تفعلين يا سكارليت