الطريق إلى أوسكار.. مارجوت روبي صانعة ساندويتشات مترو الأنفاق.. هل تفاجيء الجميع ؟

اليوم في سلسلة الطريق إلى أوسكار سنحكي عن ممثلة لست جميلة فقط لكنها موهوبة أيضا، قد لا تتخيل الصعوبات التي مرت بها والتي اضطرتها لبيع الساندوتشات في مترو الأنفاق يوما ما.. اعرف الكثير عن مارجوت روبي Margot Robbie المرشحة في أوسكار 2018..

الاسم : مارجوت إليز روبي.

محل الإقامة : دالبي، كوينزلاند، أستراليا.

تاريخ الميلاد : 2 يوليو 1990.

الجائزة المرشحة لها: أفضل ممثلة في دور رئيسي عن فيلمI, Tonya

هي الثالثة من ضمن أربعة أطفال من دوغ روبي وساري كيسلر.

حائزة على التصنيف رقم 22 من مجلة مكسيم ضمن  100 امرأة جذابه في قائمة عام 2014 .

هي من محبي فريق هوكي نيويورك رينجرز. أول مكان عاشت فيه عندما إنتقلت إلى أمريكا كان نيويورك .

كانت ستؤدي دور بينيلوبي لانير في فيلم Bigger Splash عام (2015) ولكنها رفضت لتقوم Legend of Tarzan عام (2016) بدلا من ذلك. وحل محلها داكوتا جونسون .

تعد True Romance عام (1993) بإعتباره واحد من أفلامها المفضلة طوال الوقت.

ألتقت صديقها الحالي، توم أكيرلي، أثناء العمل علي Suite Française عام (2014) في عام 2013، وأنها ظلت في علاقة منذ ذلك الحين.

تعلمت روبي أن تأخذ أنفاسها لمدة تصل إلى خمس دقائق أثناء تصوير Suicide Squad عام (2016).

ورفضت دور سام طومسون في الفيلم الحائز على جائزة أوسكار Birdman ، الدور في نهاية المطاف ذهب إلى إيما ستون الذي حصلت علي ترشيح لأفضل ممثلة مساعدة.

غالبا ما تكون أصغر بعقد كامل من شركائها الرومانسيين في الأفلام. ألكسندر سكارسغارد كان أكبر منها ب 13 عاما من روبيفي Legend of Tarzan عام (2016)، وكان ليوناردو دي كابريو أكبر منها ب 15 عاما في The Wolf of Wall Street عام (2013)، في حين أن ويل سميث كان أكبر منها ب 20 عاما عندما لعبت حبه في Focus عام (2015).

لم تكن في حاجة إلى تقديم عرض تجريبي أو أختبار أداء لدور هارلي كوين في Suicide Squad عام (2016)  .

قامت بأغلبية المشاهد الخطرة  في Suicide Squad عام (2016) بنفسها.

لم تمر روبي بأي نوع من عمليات البروفة، مع جاريد ليتو في Suicide Squad عام (2016).

بعد إنتهاء تصوير Suicide Squad عام (2016)، روبي أحتفظت بسترة هارلي كوين ومضرب البيسبول.

بدأت روبي التدريب قبل ستة أشهر من تصوير Suicide Squad عام (2016). وشملت تدريباتها الروتينية الجمباز، والملاكمة، والتدريب على الأسلحة، والتدريب على الألعاب البهلوانية الهوائية عن طريق التعلق بالقماش، والتعلم لحبس أنفاسها تحت الماء لفترات طويلة من الزمن.

روبي رفضت إنقاص وزنها لدور جين بورتر في The Legend of Tarzan عام (2016) وقالت إنها تفضل التركيز على كونها صحية من كونها نحيفة .

شقيقها الأصغر، كاميرون روبي، شعر بالألهام لمتابعة التمثيل بعد رؤية نجاح شقيقته الأكبر حيث كانت قادرة على تحقيقه، شقيقها الأكبر، لاشلان روبي، يعمل أيضا في صناعة السينما كمؤدي مشاهد خطيرة.

أشترت روبي وشم البندقية على موقع eBay، وهي تشير إلى قاعدة متابعيها الضخمة بإسم "العصابه".

عملت ثلاث وظائف في وقت واحد أثناء الدراسة في كلية سومرست في كوينزلاند بما في ذلك عملت كسكرتيرة، وبيع ألواح ركوب الأمواج، وصنع السندويشات في مترو الانفاق، بعد تخرجه في سن 17، انتقلت إلى ملبورن لمتابعة التمثيل بدوام كامل.

حصلت على أول دورين لها في فيلم Vigilante عام (2008) و I.C.U. عام (2009) بدون وكيل.

كانت روبي في أوروبا عندما حصلت على مكالمة لإجراء الأختبار النهائي مع ويل سميث لفيلم Focus عام (2015). ذهبت من جزيرة هفار إلى كرواتيا إلى باريس إلى مدينة نيويورك في 48 ساعة للوصول،  فقدت الشركة حقائبها على طول الطريق، لذلك أضطرت إلى شراء ملابس جديدة تماما قبل الأختبار.

في عام 2014، بدأت شركة إنتاج، لوكيشاب ، مع توم أكيرلي، جوسي ماكنمارا، وصديقة الطفولة صوفيا كير. كما تعمل كير كمساعد شخصي لها .

أنتقلت إلى كاليفورنيا لبدء الإختبار لأدوار الأفلام، بعد خمسة أيام من إنتهاء عقد Neighbours عام (1985).

أستخدمت جزءا من راتبها The Wolf of Wall Street عام (2013) لدفع رهن منزل والدتها.

قضت روبي أكثر من ثلاث ساعات في كرسي الماكياج ليتم تحويلها إلى هارلي كوين Suicide Squad عام (2016).

في عام 2013، ألتقت صديقها، توم أكيرلي، أثناء تصوير Suite Française عام (2014)، الذي كان يعمل المدير المساعد الثالث. تزوجا في 19 ديسمبر 2016 في خليج بايرون، نيو ساوث ويلز، أستراليا.

تعلمت كيفية التزحلق لمدة ثلاثة أشهر لتصوير  I, Tonya عام (2017).