جينيفر لورانس: انصرفت بعد 3 دقائق من فيلم دانيال دي لويس Phantom Thread المرشح لأوسكار !

جينيفر لورانس Jennifer Lawrance تقول أنها انصرفت بعد مشاهدتها لـ 3 دقائق من فيلم Phantom Thread المرشح لجائزة أوسكار هذا العام .

الحائزة على أوسكار تحكي عن سبب كرهها للفيلم المرشح لجائزة أفضل فيلم في أوسكار قائله أنها لم تمنحه سوى 3 دقائق فقط ثم فقدت حماسها لمتابعته، معتذرة لكل شخص أحب هذا الفيلم .

الحائزة على أوسكار تحكي عن سبب عدم حبها للفيلم قائلة " لأن بطل الفيلم (رينولدز وودكوك)  من النوع النرجسي المختل اجتماعيا، أو لأنه فنان يجعل كل فتاة تقع في حبه تشعر بالسوء حيال نفسها، هل هذه قصة الحب؟!"، خاصة وأنها مرت بتجربة مشابهة، لذلك لم تكن بحاجة إلى مشاهدة هذا الفيلم تحديدا.

لكن في نفس الوقت أكدت جينيفر أنها لا تقصد بكلامها قصتها مع المخرج دارين أرنوفسكي مخرج فيلمها MOTHER، والذي انفصلت عنه في نهاية العام الماضي.

قام بدور (رينولدز وودكوك) الاستثنائي الحائز على أوسكار 3 مرات دانيال دي لويس وهو مرشح عن الفيلم لنيل جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي، وتدورأحداث Phantom Thread في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول مصمم أزياء شهير يدعى "رينولدز وودكوك"، تتغير حياته عندما يلتقى امرأة شابة يقع في حبها، وتصبح هي ملهمته.

يعرض لجينيفر في السينمات الآن فيلم Red Sparrow والذي تلعب فيه جينيفر دور جاسوسة سوفيتية .