كريستين دانست تظهر بحملها الذي زادها جمالاً وجاذبية.. شاهد أشهر حبيبة لـ سبايدر مان

كريستين دانست Kirsten Dunst الحامل تحاول أن تغطي حملها الظاهر في اللباس الأسود الفضفاض حيث أنها كانت ترضي الرغبة الشديدة لمتعتها في تناول الآيس كريم .

كريستين دانست تظهر بحملها

بعد أشهر من إخفائها لهذا الموضوع، أكدت دانست مؤخرا حملتها بعد سلسلة من التكهنات عندما نشرت سلسلة من الصور التي تخطف الأنفاس، وكان حمل كيرستن دونست على الشاشة بارزاً، عندما خرجت في نزهة مع بال في حي لوس أنجلوس يوم السبت.

الحمل  زادها جمالاً وجاذبية

كانت نجمة "Hidden Figures" البالغة من العمر 35 عاما متألقة في فستان أسود مزخرف، حيث أرتدت مع الفستان أحذية من جلد الغزال، حيث كانت تتمتع بالآيس كريم من متجر ماكنيل فين الشهير. كما قامت الممثلة أيضا بتناول مشروب جليدي في مقهى ألفريد أثناء تمشيها في أشعة الشمس .

قصة حب كريستين وجيسي

قامت نجمة سبايدرمان  بإرتداء نظارة شمسية كبيرة الحجم، حيث حافظت على ضوء ماكياجها وطبيعتها. بعد الإستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات، كما ظهرت كريستين هي و حبيبها العاشق في ممرات عدد من متاجر التجزئة المحلية .

شاهد أشهر حبيبة لـ سبايدر مان

وتأتي نزهة كيرستين بعد أن كشفت الممثلة أنها تتوقع طفلها الأول من جيسي بليمونس في صور خلابة، كانت كريستين قد التقت جيسي أثناء تصوير السلسلة الثانية من مسلسل Fargo في عام 2015، ولعبوا دور أحبة المدرسة الثانوية  وأزدهرت صداقتهم لتنتقل إلى الرومانسية، وأعلن الزوجان خطوبتهما في يناير  2017.

كريستين في أجمل صورة