رسالة من 7 كلمات من براد بيت إلى جينيفر أنيستون قد تكون سبب طلاقها من جاستن ثيرو ؟!

يبدو أن طلاق جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو لن يمر مرور الكرام.. رسالة من براد بيت Brad Pitt إلى جينيفر أنيستون Jennifer Aniston قد تكون سبب طلاقها من جاستن ثيرو Justin Theroux.. تفاصيل جديدة .

منذ أيام أعلن الثنائي جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو انفصالهما بعد ما يقرب من 3 سنوات من الزواج، وتمنى جمهور جينيفر عودتها إلى حبيبها السابق براد بيت، ولكن الآن هناك تفاصيل جديدة قد تفاجيء الكثيرين .

" كنتي جميلة هذه الليلة.. أشتاق إليك بالفعل " كانت هذه رسالة مكتوبة من براد بيت إلى جينيفر أنيستون، حيث عثر ثيرو على قصاصات صغيرة مكتوبة بواسطة براد بيت موجهة إلى زوجته جينيفر وذلك خلال فترة زواجه منها، جينيفر احتفظت بالرسالة ولم تتخلص منها، وذلك بحسب مصدر مقرب من جاستن ثيرو لـ Usweekely .

وعلى الرغم من أن جينيفر قالت لجاستن أن هذه القصاصات ليست بالأمر المهم، إلا أن هذا الأمر أحزن جاستن ثيرو بشدة وكان بمثابة نقطة تحول في علاقتهما وقد تكون السبب الأكبر في الانفصال.. المصدر يضيف .

براد بيت كان قد انفصل عن أنجلينا جولي في 2016، وها هي جينيفر أنيستون قد انفصلت عن جاستن ثيرو.. فهل قد تحمل الأيام القادمة مفاجأت أكثر .