سلفيستر ستالون ساخراً: من العظيم أن أعود من الموت.. فيديو

في ليلة وضحهاها انتشرت على كل مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة نجم الأكشن الشهير سلفيستر ستالون sylvester stallone.. فما هي الحقيقة ؟

أكثر من صورة انتشرت لستالون خاصة على تويتر يظهر فيها وكأنه مصاب بمرض خطير، وعلق البعض بالفعل بأن سلفيستر توفى بعد صراع مع سرطان البروستاتا .

ولكن بعد الرجوع للصفحة الرسمية للنجم الشهير فلم يكن هناك أى أخبار عن وفاته وكذلك لم تنشر المواقع العالمية الكبرى والشهيرة والموثوقة أى أخبار في هذا الشأن ليتضح أنها مجرد شائعة .


وذكرت تقارير متنوعة أن الصور المنتشرة ما هي إلا من كواليس تصوير فيلمه الجديد، حيث أن سلفيستر ستالون  يصور حاليا دوره في الجزء الثاني من فيلم Creed، وقد نشر حساب ستالون قبل ساعات صورة للبوستر الدعائي الخاص بالفيلم وكأنهم يردون بشكل غير رسمي على تلك الشائعة السخيفة .

سيلفستر ستالون ينهي هذا الأمر كله بشكل حاسم و يفاجيء جمهوره بفيديو نشره في حسابه على الانستجرام وهو يتابع بناته وهن يمزحون ويلعبون، وعلق على الفيديو قائلاً " أتابع بناتي وهم خارج المنزل أثناء عاصفة.. من العظيم العودة من الموت "، وأنهى ستالون الفيديو بالقول " Healthy " أى أنه يشعر بصحة جيدة .

 

A post shared by Sly Stallone (@officialslystallone) on