مكان.. سبب انفصال جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو

الكثيرون يتساءلون عن سبب انفصال جينيفر أنيستون Jennifer Aniston عن زوجها جاستن ثيرو Justin Theroux بعد ما يقرب من 3 أعوام على الزواج .

المكان هو سبب الانفصال ! الانفصال كان متوقعا منذ فترة طويلة بسبب الخلافات المستمرة بينهما على المكان الذي يجب أن يعيشا فيه، ثيرو من الأشخاص الذين ينتمون إلى مدينة نيويورك، ولم يحب العيش في هوليوود على الإطلاق.. بحسب مصدر مقرب من الثنائي لـ ET .

وأضاف المصدر أن جاستن لا تقتصر صداقاته على العاملين بصنعة السينما، فهو يصاحب مالكي المطاعم والكتاب وغيرهم. ولا يمكنه مقابلة مثل هؤلاء الأصدقاء في لوس أنجلوس، على العكس، أنستون لم تشعر بهذا الانتماء إلى نيويورك .

كما أن ثيرو يحظى بحياة عادية في مدينته، لكن أنستون يتتبعها المصورون الصحفيون في كل مكان، فوافق جاستن على الانتقال من شقته التي يحبها إلى مكان أكثر خصوصية، ولكن لم تحب جينيفر شقته، وبالتالي كانت تقضى أيامها في نيويورك داخل الفنادق، وفي النهاية، وافق ثيرو على الانتقال إلى لوس أنجلوس، لكنه كان دائما يجد سببا للعودة إلى نيويورك. 

الثنائي الذي التقى أثناء تعاونهما سويًا في فيلم Tropic Thunder عام 2007،  أكدا على أنهما مسؤولان فقط عما جاء في بيانهما قائلان  "أي شيء آخر يكتب عنا لا يمثلنا، بل سيكون ذلك من وحي خيال شخص آخر... نحن مصممون على الحفاظ على الاحترام المتبادل والمحبة التي لدينا لبعضنا البعض ".

هذا هو الزواج الثاني لجينيفر أنستون بعد الممثل براد بيت الذي انفصلت عنه بشكل نهائي عام 2005 ليتزوج من أنجلينا جولي التي انفصل عنها هي الأخرى .