أشهر الشائعات.. ريهانا حامل و براد بيت يواعد هالي بيري

نستعرض فيما يلي أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل ريهانا، وشائعة خطبة كيت هدسون سرا على صديقها داني فوجيكاوا، ومواعدة براد بيت سرا للنجمة هالي بيري.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير هذا الأسبوع:

كيت هدسون (Kate Hudson) خطبت سرا لصديقها داني فوجيكاوا (Danny Fujikawa):

نشرت مجلة " Woman’s Day" النيوزيلاندية خبر في عددها الجديد تحدثت فيه عن خطبة كيت هدسون سرا على صديقها داني فوجيكاوا، الصحيفة نقلت أيضا عن مصدر وصفته بالمطلع قوله إن كيت قبلت على الفور طلب فوجيكاوا بالزواج منها بالرغم من رفضها السابق في لخطوة الزواج مرة ثانية بعد فشل زواجها من كريس روبنسون (Chris Robinson) وفشل خطبتها من مات بيلامي (Matt Bellamy) ولكنها تشعر بأن فوجيكاوا هو حب حياتها الحقيقي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيت هدسون قوله إنه لا صحة للشائعات التي ترددت عن خطبتها أو زواجها سرا من داني فوجيكاوا.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تقابل أبناء براد بيت (Brad Pitt):

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تقابل أبناء براد بيت

 نشرت مجلة " OK!" الأسترالية خبر تحدثت فيه عن مقابلة جينيفر أنستون لأطفال زوجها السابق براد بيت، المجلة ذكرت أيضا أن جينيفر وبراد بدئا في اللقاء سرا منذ فترة وأنها التقطت مؤخرا بعدد من أطفاله ومن بينهم نوكس (Knox)، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن اللقاء بين جينيفر وأطفال براد كان لقاء وديا ومر بسلام لأن الأطفال لا يعرفون عن جينيفر سوى أنها واحدة من الأصدقاء المشاهير لوالدهم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مقابلة جينيفر أنستون سرا لأطفال براد، وأشار الموقع في تقريره إلا أن الصورة التي وردت في تقرير مجلة " OK!" ليست لجينيفر ونوكس كما يوحي التقرير وإنما صورة لجنيفر وطفل يشبه نوكس والتقطت في موقع تصوير فيلمها الشهير " The Switch" في عام 2010.

ريهانا (Rihanna) حامل في طفلها الأول:

تداولت عدد من المواقع الإخبارية من بينها موقع HollywoodLife شائعات تتحدث عن حمل ريهانا في طفلها الأول من رجل الأعمال حسن جميل (Hassan Jameel)، ولقد بدأت الشائعات بالانتشار بعد ظهور ريهانا في حفل جرامي لهذا العام بجسد ممتلئ قليلا، وتقديمها في الحفل في وقت لاحق فقرة موسيقية غنت فيها أغنية " Wild Thoughts" وظهرت فيها بملابس أخفت جسدها.

ريهانا (Rihanna) حامل في طفلها الأول

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من ريهانا قوله إنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفلها الأول.

مشادة حادة بين كايلي جينر (Kylie Jenner) وترافيس سكوت (Travis Scott) بسبب اسم طفلهما:

 نشر موقع Hollywood Life خبر تحدث فيه عن وقوع مشادة حادة بين كايلي جينر ووالد طفلها القادم ترافيس سكوت، بسبب اختلافهما على تسمية طفلهما القادم وطبقا لما ذكره الموقع فإن الخلاف بين كايلي وترافيس بدأ بعد أن رفضت كايلي مناقشة ترافيس حول اسم طفلهما وإصرارها على أن تقوم وحدها باختيار اسم طفلهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع خلاف بين كايلي وترافيس سكوت بسبب تسمية طفلهما.

براد بيت (Brad Pitt) يواعد هالي بيري (Halle Berry) سرا:

براد بيت (Brad Pitt) يواعد هالي بيري (Halle Berry) سرا

نشرت مجلة " NW" خبر ذكرت فيه أن براد بيت وهالي بيري يتواعدان سرا، ولقد نقلت المجلة عن مصدر وصفته بالمقرب قوله إن براد وهالي تقابلا منذ فترة عن طريق أصدقاء مشتركين وبدئا بعدها في التقابل سرا كأصدقاء حتى تحولت علاقتهما تدريجيا إلى علاقة حب، المصدر ذكر أيضا أن براد وهالي يرغبان في إبقاء علاقتهما بعيدا عن وسائل الإعلام لذلك اعتادا على التقابل سرا في فندق Bel-Air.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين براد بيت وهالي بيري.