أكثر من صدمة في ترشيحات أوسكار 2018.. هولاء لم يترشحوا

بعد أن أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أوسكار OSCAR، اليوم الثلاثاء عن قائمتها النهائية للأفلام المرشحة للفوز بجائزة الأوسكار في الدورة الـ90.. أكثر من صدمة لعدم ترشيح أكثر من نجم .

الإستثنائيان

في مقدمة هولاء النجوم الذين لم يترشحوا وتسبب ذلك في حزن لعشاقه حول العالم، الإستثنائي الحائز على أوسكار توم هانكس والذي يشارك في فيلم THE POST، بينما تنافس ميريل ستريب التي تشاركه البطولة في جائزة أفضل ممثلة .

وكذلك لم يترشح الرائع هيو جاكمان في فئة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الموسيقي The Greatest Showman والذي ترشح لجوائز أخرى منها على سبيل المثال أفضل أغنية صنعت لفيلم .

العبقريان

وكذلك لم يترشح العبقري ستيفن سبيلبرج لجائزة أفضل مخرج عن فيلمه THE POST، بينما ترشح عباقرة أخرون  أمثال كريستوفر نولان الذي ينافس بفيلمه DUNKIRK على جائزة أفضل مخرج .

المخرج العبقري الأخر الذي لم يترشح  لجائزة أفضل مخرج هو ريدلي سكوت الذي تعوّد على المنافسة، حيث لم يترشح عن فيلمه All the Money in the World، بينما ترشح عن نفس الفيلم كريستوفر بلامرعن جائزة أفضل ممثل مساعد وذلك بدلا من كيفن سبيسي الذي قام سكوت باستبعاده من الفيلم بعد فضائح تتعلق بسلوكياته .

الحائزتان

وكذلك لم تترشح الحائزة على أوسكار العام الماضي إيما ستون عن فيلمها 'Battle of the Sexes'   والذي ترشح من قبل لأكثر من جائزة، وكذلك لم تترشح جينيفر لورانس عن فيلم MOTHER المثير للجدل .

العجيبة

وكذلك أثار عدم ترشح فيلم WONDER WOMAN لأى جائزة وفي أى فئة استغراب الكثرين لأن الفيلم لفت الأنظار في أكثر من عنصر.. ولكنه أوسكار .