نيكول كيدمان وريز ويذرسبون.. ستتقاضيان مبلغ مذهل في الحلقة الواحدة من Big Little Lies

مبلغ ضخم ستتقاضاه الشقراواتان الشهيرتان نيكول كيدمان Nicole Kidman وريز ويزرسبون Reese Witherspoon في مقابل مشاركتهما في الحلقة الواحدة من  Big Little Lies .

مليون دولار.. نعم مليون دولار لكل واحدة من النجمتان الجميلتان في كل حلقة من الكوسم الثاني من  Big Little Lies الذي تنتجه شبكة HBO .

نيكول كيدمان البالغة من العمر 50 عاما، وريز ويزرسبون ذات الـ 41 استفاداتا من شركة آبل التي أودعت مليار دولار لأجل المحتوى الأصلي للمسلسل، كما أن نفس الشركة دفعت مليون و250 ألف دولار للنجمة جينيفر أنيستون ونفس المبلغ لريز ويزرسبون أيضا  مقابل حلقة من 20 حلقة لأجل مسلسهما الصباحي القادم الذي سيتكون من 20 حلقة .

مسلسل Big Little Lies المبني على كتاب لأحد المؤلفين الأستراليين كان من المفترض أن يكون لموسم واحد فقط، ولكن النجاح المذهل الذي حققه جماهيرياً وكذلك فوزه بجائزتين في مهرجانات Emmy و Golden Globe كأفضل مسلسل " محدود " شجع صناع المسلسل على صناعة جزء ثان .

نيكول وريز كانت رواتبهما تترواح ما بين 250 و 350 ألف دولار مقابل الحلقة الواحدة في الموسم الأول، ولكن الأمر اختلف في الموسم الجديد ليرتفع أجر كل واحدة لمليون دولار في الحلقة الواحدة، كما أن شايلين وودلي هي الأخرى التي كسبت ما يقرب من 1.7 مليون دولار في الحلقة الواحدة في الموسم الأول ارتفع أجرها هي الأخرى .