ماريون كوتيار ومونيكا بيلوتشي وديان كروجر في حدث واحد.. ما كل هذه الأناقة والجمال ؟

ماريون كوتيار Marion Cotillard وديان كروغر Diane Kruger ومونيكا بيلوتشي Monica Bellucci في مكان واحد.. 3 نجمات تخطفن الأنظار بأناقتهن وجمالهن .

ماريون كوتيارد  لفتت انتباه الناس ليلة حيث مضت الوقت مع ديان كروغر ومونيكا بيلوتشي في حفل سيزار - ريفيلاتيونس 2018 في باريس، بدت الفائزة بجائزة الأوسكار أقل من عمرها 42 عاما، وكأنها تواظب على تدريباتها البدنية بشكل لا يصدق حيث أرتدت بنطلون لامع ثلاثي الأبعاد.

حيث تزين الجمال الباريسي بأناقة، وكانت ترتدي بنطلون جري علي تي شيرت صوفي أسود، وأضافت إلي إكسسواراتها أحذية سوداء وأضافت نظرة مثيرة مع أقراط الماس الكبيرة .

أختلطت النجمة مع ديان كروجر في الحدث حيث مهرجان الفيلم في فرنسا، كانت ديان، 41 عاما، تبدو أنيقة في ثوب أبيض مزخرف، مع عقدة أنشوطيه سوداء أنيقة، الموديلز و الممثلة الألمانية الأميركية أظهرت جمالها بتحدى عمرها مع لمسات بارعة من الماكياج، وفي الوقت نفسه أشرقت مونيكا بيلوتشي في بدلة سوداء مبهرة أبرزت جمالها الفاتن .

ويأتي ظهور ماريون بعد أن شوهدت وهي تعرض لياقتها البدنية بشكل لا يصدق في الفيلم الفرنسي Les Fantômes d'Ismael، عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في مايو قبل إطلاقه في السينمات في روسيا، ماريون تلعب دور كارلوتا بلوم، الزوجة السابقة لشخصية ماثيو إسماعيل فيلارد، الذي أختفت بشكل غامض منذ 20 عاما - مما أدى إلى عقد من البحث عنها قبل أن يضطر إلى إعلان أن زوجته الحبيبة ميتة .