دانيال رادكليف يهاجم جوني ديب ؟!

دانيال رادكليف daniel radcliffe يخرج عن صمته وينضم لقافلة الهجوم على جوني ديب johnny depp بسبب مشاركة الأخير في هذا الفيلم ؟!

تعرض أسطورة هوليوود لهجوم شديد

منذ اختيار جوني ديب لتجسيد دور  الساحر الشرير "جيليرت جريندلوالد" في الجزء الثاني من سلسلة Fantastic Beasts والذي يحمل اسم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald تعرض أسطورة هوليوود لهجوم شديد.. دانيال رادكليف يخرج عن صمته ويعلق على هذا الاختيار .

دانيال رادكليف يهاجم جوني ديب

تنوعت أسباب الهجوم على جوني ديب من قبل الجمهور بسبب اختياره للمشاركة في النسخة الثانية ، إذ اتهمه البعض بأنه عنيفا ولديه تاريخا طويلا من السلوك العنيف، مشيرين إلى مشكلته الأخيرة مع طليقته آمبر هيرد .

تنوعت أسباب الهجوم على جوني ديب

خلال حواره مع مجلة Entertainment Weekly علق الممثل البريطاني دانيال رادكليف على الأمر قائلا: أستطيع أن أفهم لماذا يشعر الجمهور بالإحباط إزاء الاستجابة من قبل المنتجين على مطالبهم باستبعاد جوني ديب من الدور " .

دانيال رادكليف يخرج عن صمته ويعلق على هذا الاختيار

وأضاف دانيال " الممثل جيمي وايلت الذي قام بالتمثيل في الأفلام الـ6 الأولى من هاري بوتر  Harry Potter ولكنه تم استبعاده من باقي أجزاء السلسلة لحيازته الماريجوانا عام 2009، ما شعرت به أنه كان لدينا رجل تم اعتقاله وطرده من باقي أجزاء السلسلة لحيازته الماريجوانا ومن الواضح أن ما اتهم به ديب كان أكبر بكثير من ذلك ".

منذ اختيار جوني ديب لتجسيد دور  الساحر الشرير "جيليرت جريندلوالد"